أخبار تهمك
تحرش

نشر مركز "تدوين" لدراسات النوع الإجتماعي، عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، تفاصيل إتهام ممرض بمستشفى الدمرداش بالتحرش بمريضة لم تتجاوز الـ18 عاما، أثناء تواجدها في العناية المركزة، تحت تأثير المخدر.

وذكر المركز: "بلاغاً من أهلية المواطنة (م. أ) 18 سنة، بأنها أثناء إقامتها بمستشفى الدمرداش بغرفة العناية المركزة، على خلفية إجراء عملية جراحية، تعرضت للتحرش الجنسي من قبل أحد أفراد التمريض، يدعي (ع. م) 23 سنة، الأحد الموافق 21 أكتوبر 2018".

وأضاف المركز أن أهالي المجني عليها  حرروا محضر بالواقعة في نقطة الشرطة الموجودة بالمستشفى، وبعدها تم استدعاء المتهم إلى ديوان قسم شرطة الوايلي، وأرسلت قوة شرطية إلى مستشفى الدمرداش لأخذ أقوال المجني عليها، وأُحيل المتهم إلى النيابة صباح أمس الاثنين 22 أكتوبر 2018.

وأكد أهل الفتاة إقرار المتهم وإعترافه بالواقعة في ديوان القسم، وبعد تدخلات من قبل إدارة المستشفى قام بتغيير أقواله أمام النيابة، حسبما نشر "تدوين".

وفي سياق متصل، أوضح أهل الفتاة أنهم تعرضوا لضغوط من إدارة المستشفى،  للإجبارعلى التنازل والتصالح، وفقا لما ذكره المركز.

وتوجه مركز "تدوين" لدراسات النوع الإجتماعي بالشكر للمستشار محمد سمير المتحدث الرسمي للنيابة الإدارية على متابعته لمجريات القضية، وإتخاذ الإجراءات اللازمة حول الواقعة.

الكلمات الدالة

أخبار قد تعجبك