هو
خالد سليم - أحمد فهمي

لكل مقام مقال.. هكذا يقول المثل، فكل منا عليه مراعاة ما يقوم به، أو ما يتلفظ به، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن ماذا لو طال الأمر المقربين منا، قد يتخلى البعض عن مكانتهم من أجل الدفاع عنهم، حتى وإن وصل الأمر للتلفظ ببعض الألفاظ أمام الجماهير. 

ومؤخرًا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ردًا للفنان أحمد فهمي على بعض التعليقات التي تلقتها خطيبته أمس، عقب نشرها صورة مع شقيقتها، قائلًا: "هنهزق مين النهارده". 

ليرد عليه الفنان أحمد السعدني ساخرًا "يا ابني انت داخل خناقة". 

ولم تعد هي المرة الأولى التي يرد فيها فهمي على التعليقات بشكل خارج عن المألوف، فمؤخرًا نشرت "هن" صورة تجمعها بالفنان، فعلق أحدهما عليها قائلاً: "هو لازق فيكي كدة ليه ده مش بيحبك أنا اللي بحبك"، الأمر الذي دفع أحمد فهمي للرد عليه قائلًا: "يلا ياد من هنا بدال مديك بالجزمة".

وعلى الرغم من تداول الرواد للأمر وانتقاده إلا أن الفنان لم يحذف تعليقاته، فرد على إحدى المتابعات التي عاتبتها على اختيارها، ليرد عليها قائلًا: "وانتي مالك يا عانس".

لم يكن "فهمي" هو الأول الذي لم يترك تعليقًا لدى خطيبته، إلا وتتبع صاحبه، ورد علىه على الملأ، فسبقه من قبل خالد سليم، الذي لم يتحمل بعض التعليقات السلبية على زوجته، وقام بالرد على منتقديها.

فمؤخرًا نشر سليم، صورة تجمعه بخديجة زوجته، وعلق عليها قائلًا: "حبيبة قلبي ... وروحي .. وعيني .. وأم بناتي .. كل سنة وإنتي في قلبي وحضني وفوق راسي.. بحبك فوق ما تتخيلي.. ربنا يحميكي ويخليكي لينا أنا وخديجة وكنزي.. ويديم علينا نعمته.. الحمد لله"، إلا أن دخل العديد من الجماهير تنتقد زوجته، الأمر الذي دفعه للرد عليهما واصفًا إحداهما بـ"قليلة الرباية".

 

 

أخبار قد تعجبك