زفاف
مي حلمي - حورية فرغلي

أحدث خبر إلغاء زفاف الفنان محمد رشاد، والإعلامية مي حلمي، جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما فاجئ رشاد عائلته وأصدقاءه ومتابعيه، بإلغاء حفل الزفاف قبل دقائق من انعقاده، في أحد الفنادق الكبرى بالهرم.

وعلمت "الوطن"، من مصدر مقرب من الفنان محمد رشاد، أن السبب الرئيسي وراء إلغاء حفل الزفاف، أمس، هو أن أسرة مي حاولت إضافة بعض الطلبات الجديدة في القائمة الخاصة بالفرح، وهو الأمر الذي رفضه رشاد، وتصاعدت الأمور حتى انتهت بإهانة مي لأسرة رشاد، على حد قول مصدر قريب من الأخير، وعلى إثره ألغي حفل الزفاف.

لم يكن الثنائي هما فقط من ألغي زفافهم بالوسط الفني فبل انعقاده بساعات أو دقائق فقد سبقهم الكثير، وتباينت الأسباب بين القصص المؤثرة، وبين الخلافات اللحظية.

 وإليكم أبرز الزيجات التي لم تتم قبل الحفل مباشرة:

ناهد السباعي:

أحدث إلغاء حفل زفاف ناهد السباعي، من رجل الأعمال محمد عبد ربه جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة إن حفل الزفاف تم إلغاءه قبل البدء بساعات، وذلك عقب عقد قرانها بعدة أيام.

وكان من المقرر أن يتم الحفل بالعين السخنة، إلا أن نشبت بعض الخلافات بينهم أدت لإلغاءه.

علقت ناهد، خلال لقائها ببرنامج "أم بي سي تريند" على الأمر فيما بعد قائلة: "ماحصلش نصيب، ومفيش أمل نرجع تاني"، موضحة أنها حصلت على فترة عزلة، تجاهلت فيها تساؤلات متابعيها عن ارتباطها، لتجاوز الأمر.

وأضافت: "ساعات الواحد بيكتشف إن هو مكنش صح، فبيتراجع عن قراراته".

حورية فرغلي:

لم تترك حورية أيا لقاء إعلامي، إلا وبكت عند تناول هذا الأمر، تلك القصة الغرامية، التي انتهت قبل تكليلها بالزواج، بعدما تعرض عريسها لحادث سير، أودى بحياته قبل الزفاف بيوم واحد.

نجلاء بدر ومنير:

أكدت نجلاء بدر خلال حديث سابق لها مع الإعلامية سمر يسري، إنها كانت على وشك الزواج بالفنان محمد منير، وعقب تحديد ميعاد عقد القران في 9 مارس اختفى من حياتها، يوم 3 مارس، ولم يرد على هاتفها نهائيا، إلا في يوم 6 مارس ليخبرها إن الأمر لا يمكن أن يكتمل.

قائلة: "كنت بستلم فستان فرحي وقتها وحسيته كفن".

 

أخبار قد تعجبك