أخبار تهمك
حلا شيحة ومايا شيحة

دافعت خبيرة التجميل مايا شيحة، عن شقيقتها الفنانة حلا شيحة، ضد المستمرين في الهجوم عليها، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وقالت مايا: "هي دي أختي حلا.. اللي بيحبها وبدعي لها أن ربنا يوفقها في حياتها مع أسرتها وفي مهنتها الي اختارتها، زي ما اسعدتنا و أدخلت البهجة والصفاء والرقة علي حياتنا".

وأضافت: "حلا هي بنت مصر.. أطيب وأحن أخت وأم وابنة.. مش محتاجة من حد تعليق.. دعوا الخلق للخالق.. فلتقل خيرا أو لتصمت.. من منكم بلا خطيئة؟".

واختتمت حديثها قائلة: "كفاية تنمر.. دي حلا بشر زي البشر، يصيب أو يخطئ.. وفي كل الحالات ربنا بس اللي بيحاسب.. حعمل بلوك للي مش محترم نفسه، وشكرا لكل من قال خيرا".

أعلنت الفنانة حلا شيحا في أغسطس الماضي، تراجعها عن اعتزال الفن، وتخليها عن الحجاب، بعد أشهر من عدم ارتدائها النقاب، واكتفائها بغطاء رأس.

وقالت "حلا"، في بيان صحفي سابق، إن اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل مضامين وأفكار تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذي شجعها عليه زوجها، وهي تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة، لقرب عودتها لتقديم ما تحب من أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالها السابقة، نافية بذلك شائعة انفصالها عن زوجها.

وأكدت الفنانة هنا شيحة، خبر عودة شقيقتها المعتزلة حلا شيحة للفن، بعدما خلعت الحجاب، وقالت في تصرريح سابق لـ"الوطن"، إنها بصدد إقامة مؤتمر صحفي من أجل طرح كل التفاصيل الخاصة بعودتها إلى الفن وخلعها للحجاب، مضيفة أنها لا تملك أي تفاصيل جديدة سوى ما صدر عن حلا، في بيانها الخاص.

يذكر أن فيلم "كامل الأوصاف"، هو آخر الأعمال الفنية، التي قدمتها حلا شيحة، مع المطرب الراحل عامر منيب، وعلا غانم ورجاء الجداوي.

أخبار قد تعجبك