رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عمرو ودينا ليسا الأوائل.. مشاهير حاولوا إخفاء علاقاتهم لكن "اللي يحب يبان في عنيه"

كتب: آية أشرف -

08:58 م | الجمعة 19 أكتوبر 2018

عمرو دياب ودينا الشربيني

آثار الفنان عمرو دياب، مساء أمس، جدلًا كبيرًا، بعدما قرر الاعتراف بحبه رسميًا للفنانة دينا الشربيني، بعدما ظهرت معه خلال حفله الغنائي على مسرح جامعة مصر الدولية.

واحتضن "دياب" الشربيني، أمام الجمهور، قائلًا: "طالما هغني برج الحوت، قولت تطلع معايا بما إنها موجودة".

وبدأت قصة الهضبة والشربيني، منذ عام تقريبًا، وتحديدًا في عيد ميلاده الأسبق، إلا أن "دياب" لم يُعلق على الواقعة، ونفى حينها أن الاغنية مهداة لها، وذلك خلال حفلته في الساحل الشمالي، أغسطس 2017.

وعلى الرغم من أن عدسات وسائل الإعلام، التقطت العديد من الصور لهما سويًا، إلا أنهما لم يؤكدان الخبر.

رُبما يكون سيناريو الإنكار حيلة اتبعها العديد من المشاهير، خاصة في الفترة الأخيرة، فلم يكونا هذا الثنائي فقط، ولكن سبقهما الكثير:

- أحمد فهمي وهنا الزاهد

زادت الأقاويل حول الثنائي مؤخرًا، خاصة بسبب ظهورهما في أكثر من مناسبة، عقب انفصال الأخير عن زوجته منة حسين فهمي، وآثارت العديد من الإشارات بينهما عبر "الانستجرام" الجدل حولهما، إلا أن منة حسين قد نفت الأمر، مؤكدة أنها أمور شخصية، حتى تفاجأ الجمهور في النهاية بخطبتهما في أجواء عائلية.

- شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كان ظهور الفنان حسام حبيب بصحبة شيرين عبد الوهاب، في أكثر من مناسبة، واحدة من الأسباب التي دفعت الجماهير للحديث عن علاقتهما، إلا أن الثنائي نفوا الأمر في أكثر من لقاء إعلامي.

كما زادت الشائعات بعدما وصف والد حبيب، شيرين بأنها عروس ابنته، عبر تدوينة له، قبل أن يحذفها ويصفها بالمزحة.

إلا أن الجماهير فوجئت منذ عدة أشهر بخبر زواجهما، بعدما نشرا الثنائي عبر حسابهما بمواقع التواصل الاجتماعي، منشورًا يحوي سورة "الفلق".

- سمية الخشاب وأحمد سعد

كللت علاقة الثنائي في الزواج بشكل مفاجئ، بعدما أطاحت بهما العديد من الشائعات، خاصة أن "سعد" كان متزوجًا من الفنانة ريم البارودي، التي تحدثت عن علاقتهما أكثر من مرة.

- حسن الرداد وإيمي سمير غانم

ظل الثنائي ينفيان علاقتهما، في العديد من البرامج والصحف، بعدما تزايدت الشائعات حولهما عن ارتباطهما، إلا أن جماهيرهم فوجئوا بزفافهم بمدينة الجونة، دون إعلان.

- كندة علوش وعمرو يوسف

تواجد الثنائي بأكثر من عمل ومناسبة، وزادت حولهما الأقاويل بشكل كبير، إلا أنهما قاموا بالنفي، وفضلوا في بعض الأحيان عدم التعليق، إلا أن جماهيرهم فوجئوا فيما بعد بإقامة حفل زفافهم بفندق "أولد كتاراكت" بأسوان في أجواء عائلية مُبهجة.