أخبار تهمك
تفاصيل الاعتداء على طالب بـ

تعرض طالب بالصف الثاني الإعدادي لواقعة ضرب بمدرسة "أحمد زويل" التجريبية بمدينة 15 مايو، على يد مدرس رياضيات بالمدرسة، حيث قام الأخير بضرب الطالب باستخدام "شومة".

وحول تفاصيل الواقعة قالت والدة الطالب حسن حاتم حسن، إنه أثناء دخول نجلها المدرسة أمس، قام مدرس الرياضيات باستقبال الطلاب أثناء دخولهم بالضرب بـ "شومة"، لا يتركها من يده، وعند سؤال الطالب المعتدي عليه عن أسباب الاعتداء عليه، انهال المدرس عليه بالضرب.

وأضافت أثناء حديثها لـ"هُن"، عند اعتراض الطالب على ضربه انهال المدرس عليه بالضرب، مما تسبب في حدوث إصابات في أماكن متفرقة من جسده، بالإضافة إلى توعد المعلم للطالب وسب الطفل بألفاظ نابية كما ذكرت.

وتابعت الأم قائلة: "ابني رجع البيت تشيرت المدرسة بتاعته مقطوعة وكدمات في رقبته ووجه ودماغه بسبب ضرب المدرس"، مضيفة أن عقب معرفة والده بالواقعة قرر تحرير محضر بالواقعة في قسم 15 مايو.

واستطردت قائلة: "بعد دخول ابني المستشفى لإجراء الكشف الطبي وللحصول على تقرير طبي من المستشفى بالواقعة رفضت المستشفى إعطاء تقرير طبي وبرروا ده أن التقرير الطبي لازم يطلع من المستشفى على القسم محدش يطلع عليه".

وفي السياق ذاته قال أحمد صابر، رئيس المركز الإعلامي بوزارة التربية والتعليم، أثناء حديثه لـ "هُن"، إن والد الطالب حرر محضر بالواقعة أمس، وتم إيقاف المعلم عن العمل وتحويله للتحقيق لاعتدائه على الطالب بالضرب.

أخبار قد تعجبك