أم صح
| أولياء أمور مدرسة تجريبي بالإسكندرية جمعوا 20 جنية لتزيين فصول أبنائهم

قالت هويدا حجازي، منسق اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، إن مجموعة من أولياء الأمور الطلاب بمحافظة الإسكندري، قاموا بشراء "مناديل" ومعطر وتزيين فصول أبنائهم، ودفع كل ولي أمر مبلغ 20 جنيها.

وأشادت حجازي، في تصريحات لها، بالدور الإيجابي الذي قام به أولياء الأمور من الأمهات في المشاركة المجتمعية والمساهمة في حل المشكلات التي تواجه العملية التعليمية ودخول البهجة والفرحة على أبنائهم الطلاب، لافتة إلى أن كل ذلك يدخل في إطار مبادرة الاتحاد "ادعم تعليم مصر" للقضاء على الكثافة الطلابية والمشاركة بالتبرع في صيانة وتطوير المدارس.

وقالت ولية أمر أحد طلاب مدرسة الفضالي التجريبية للغات التابعة لإدارة المنتزه التعليمية بالإسكندرية: "مدرسة بنتي لغات تجريبي رسمية، وكان نفسي نعمل لولادنا حاجه حلوه علشان يفرحوا بمدرستهم ويحبوا المدرسين، واتفقت أنا وأولياء الأمور نساعد المدرسة بحاجه تفرح أولادنا، وفعلا جمعنا من كل ولي أمر 20 جنيه فقط، وده طبعا خارج المدرسة وبعيدا جدا عن المدرسين علشان محدش يتكلم معاهم".

وأضافت: "نجحت في لم المبلغ وذهبنا أنا وأستاذة فاضله وولي أمر أحد طلاب المدرسة إلى المديرة، التي أود لها كل الشكر والاحترام، لأنها تعاملت معنا ودفعت كمان زيها زي أي ولية أمر، واشترينا كل المتطلبات من منظفات ومناديل ومعطر وأدوات كتابية، وجبنا ستاير وموكيت وباسكيت، وأحلى حاجه عملنا الديسكات بالإستيكر".

وتابعت: "بعد الانتهاء اللي اتبقى من الفلوس، عملنا فطار جماعي وحفلة صغيرة، والفضل يرجع لمديرة المدرسه لأنها دعمتنا بتنفيذ الفكرة، لافتة: "بدأت أنفذ الفكرة للمدرسه كلها، علشان تكون مدرستنا بيتنا التاني لولادنا".

أخبار قد تعجبك