أخبار تهمك
ميلانيا ترامب: أنا واحدة من أكثر النساء اللاتي تعرضن للتنمر الإلكتروني في العالم

قالت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي، إنها واحدة من بين أكثر من تعرضوا للتنمر حول العالم، موضحة أن أحد أهم الأسباب لانضمامها إلى حملة "Be Best" التي تستهدف رفع الوعي بخطورة التنمر الإلكتروني.

وأكدت زوجة الرئيس الأمريكي، خلال مقابلة أجرتها معها قناة "إيه بي سي نيوز"، على أنها لن تتوقف عن فعل ما تراه صحيحا، وأكدت "أنا هنا من أجل هدف واحد، وهو مساعدة أطفال الجيل القادم".

وأوضحت أنها تدعم النساء اللاتي تعرضن للتحرش وأعلن ذلك في عبر هاشتاج "مي تو"، لكن المتهمات والمشتكيات بشأن الاعتداء الجنسي "بحاجة إلى إظهار الأدلة"، مضيفة: "لا يمكنك فقط أن تقول لشخص ما لقد تعرضت للاعتداء الجنسي أو إنك فعلت ذلك بي، لأن وسائل الإعلام أحيانا تذهب أبعد من ذلك، وكذلك الطريقة التي تصور بها بعض القصص، هذا ليس صحيحا".

وأضافت: "أنا أؤيد النساء، وهن بحاجة إلى الاستماع إليهن. نحن بحاجة لدعمهن. وكذلك الرجال، وليس النساء فقط".

وكانت سيدة الولايات المتحدة الأولى اختتمت جولتها الأفريقية، السبت الماضي، بإبداء تأييدها للشخص الذي اختاره زوجها دونالد ترامب للانضمام إلى المحكمة الأميركية العليا.

ومن القاهرة، حيث آخر محطة لها في أولى جولاتها الرئيسية في الخارج بمفردها، أشادت ميلانيا ببريت كافانو الذي اختاره ترامب لعضوية المحكمة العليا في الولايات المتحدة.

أخبار قد تعجبك