أخبار تهمك
عمرو دياب ودينا الشربيني

أوضح مصدر مقرب من الفنانة دينا الشربيني، تفاصيل استعدادها للاحتفال بعيد ميلاد النجم عمرو دياب.

وقال المصدر، في تصريح خاص لـ"هن"، إنها ستفاجئه بحفل مميز في إحدى المراكب على النيل، بحضور مجموعة من أصدقائهما المقربين.

وأضاف المصدر، أن "دياب" أصدر أغنية "بحبك أنا" منذ يومين، خارج ألبومه الجديد "كل حياتي"، الصادر منذ أسابيع، ليهديها لـ"دينا"، بعد أن أهدى لها أغنية "أجمل عيون"، الشهيرة بـ"برج الحوت"، العام الماضي ضمن ألبوم "معدي الناس". 

ويأتي ذلك، بعد عام من تنظيمها حفل مفاجئ بمناسبة عيد ميلاده، على أنغام أغنيته الجديد في ذلك الوقت "الفرحة الليلة"، بحضور مجموعة من الفنانين والمنتجين والإعلاميين، أبرزهم المنتج تامر مرسي وزوجته نسرين إمام، والمنتج والمخرج طارق العريان، بإحدى فنادق القاهرة الكبرى.

وأكدت مصادر مقربة من الثنائي، في ذلك الوقت، تفاجئ "الهضبة" بالحفل، وسعادته بتلك الحفل، فضلا عن ملازمته لـ"الشربيني" طوال الاحتفال. 

 

ونشر "دياب" عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، في ذلك الوقت أول صورة تجمعه بدينا الشربيني، بعد شائعات زواجهما، بصحبة طارق العريان والسيناريست تامر حبيب، معلقًا: "مع فريق العمل"، والتي أثارت ضجة كبيرة بين جمهوره ومتابعيه في مصر والوطن العربي.

  

وأثارت علاقاتهما الجدل، خلال العاميين الماضيين، في الصحف العربية، خاصة مع ظهورهما سويا في العديد من الفعاليات، أخرها خلال سفرهما سوريا لولاية نيويورك الأمريكية.

وكانت الفنانة دينا الشربيني، قد فاجأت جمهورها بظهورها بشعر أسود قصير، وفستان طويل ذو فتحة متوسطة الحجم بمنطقتي الصدر والظهر، من توقيع دار الأزياء الإيطالية روبرتو كافالي، وسط هجوم بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

ودافع العديد من الفنانات عن "الشربيني"، حيث كانت الفنانة كندة علوش، أولى الفنانات اللاتي بادرن بدعم النجمة الشربيني، بعد سخرية عدد من رواد مواقع التواصل من إطلالتها الأخيرة، بـ"تغريدة" قالت فيها: "التنمر ليس قسرًا على الأطفال، فالهجوم السخيف والمؤذي الموجه ضد الفنانة دينا الشربيني وفنانات كثيرات غيرها هو أبشع أنواع التنمر".

فيما قالت النجمة منى زكي: "دينا فنانة موهوبة"، مضيقة: "هى مش بالحلاوة، بس ده مايمنعش إن دينا قمر.. واللي مش عاجبه ميتفرجش".

يذكر أن الفنانة الشابة، نشرت صورة جديدة لها، بعدسة كريم نور المصور الخاص بـ"دياب"، قائلة: "تم التعاقد بين مجموعة إم بي سي والنجمة دينا الشربيني على إنتاج مسلسل رمضان 2019".

أخبار قد تعجبك