رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

بالصور| بينها تسريحة الريش.. 5 صيحات غريبة خطفت الأنظار في أسبوع الموضة بباريس

كتب: إسراء جودة -

12:37 م | الخميس 04 أكتوبر 2018

الشعر الريش في عرض دريس فان نوتن

اختتمت فعاليات أسبوع الموضة لعام 2019 في العاصمة الفرنسية باريس، بالأمس، بعد مشاركة العديد من أبرز دور الأزياء العالمية بمجموعاتها الجديدة خلاله، ومن بينهم ديور وبالمان وسان لوران وجوتشي.

وشهدت عروض الأزياء ظهور بعض الصيحات الجمالية الغريبة على عالم الموضة، إذ ساد المكياج القوي وتصفيفات الشعر غير المعتادة، مع الاعتماد على فنون الرسم على الجسد، التي رصدتها صحيفة "النهار" اللبنانية، وجاءت كالآتي:

- المكياج المعقد في سان لوران

اعتمد الماكير الفني لعرض سان لوران توم بيتشوكس على صيحة المكياج الدرامي القوي، الذي استند على لون شفاه مطفي بالأحمر الصارخ، وعيون دخانية مرسومة بالأسود بشكل هندسي، لتكمل الإطلالة الجريئة.

- الرسم على الجسم في لويفي

في عرض أزياء لويفي، قررت الماكيرة البريطانية بات ماكجراث اعتماد فن الرسم على الجسد، فزيّنت ظهر العارضات بالكواكب المرسومة باليد للتعبير عن الواقعية المفرطة.

- الشعر الريش في دريس فان نوتن

شهد عرض أزياء المصمم البلجيكي دريس فان نوتن العارضات كتلة من الريش شديد السواد على رؤوسهن، للحصول على إطلالة تحمل الكثير من الثقة بالنفس.

- تسريحة العش في أوليفر ثيسكينز

اعتمدت مصففة الشعر أوجيني سليمان على إظهار العارضات بتسريحة شعر غريبة، اعتمدت على الشينيون المبعثر المزيّن بأغصان رفيعة.

- عين القطة في روشاس

في عرض Rochas، اختارت الماكيرة لينسي أليكسندر الماكياج التخطيطي من خلال رسم عين القطة السوداء المشغولة حتى أقصى حدود العينين، لتبرز نظرة ممتدة إلى الحد الأقصى.