رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

فتيات تروين حكايتهن مع الشريك البخيل.. "جابلنا جاتوه وزعق إنه ماكلش منه"

كتب: (أ.ف.ب) -

04:45 ص | الثلاثاء 02 أكتوبر 2018

الرجل البخيل

البخل واحد من أسوأ صفات الرجال، التي تُعجل بانتهاء العلاقة العاطفية، أو الزوجية، فالبخل لم يرتبط بالنقود فقط، بل بخل المشاعر، الاهتمام، وحتى العلاقة الزوجية.

وطرحت "الوطن" سؤالًا على الفتيات وهو كيف اكتشفن بخل شركائهن؟، وجاءت إجابتهن كالآتي:

قالت فتاة عرفت نفسها بإنها "آية.س"، 25 عامًا، إنها حكمت على خطيبها بالبخل، من أول مقابلة، قائلة: "فضل يمشيني ساعة ونص، ومرضاش يقعدني لا في مطعم ولا كافيه ومجابليش إزازة ماية حتى". 

"كان جايبلي خط ولما فسخنا طلب حق الخط"... أشارت فتاة تُدعى "سما" إلى أن خطيبها كان أهداها خط موبايل، للحديث من خلاله، وعند فسخ الخطوبة طلب حق الخط، وعند سخريتها من الأمر أوقفه لها من الشركة. 

"جابلنا جاتوه وزعق إنه ماكلش منه"، كشفت فتاة أخرى رفضت ذكر اسمها، إنه منذ المقابلة الأولى في المنزل، جلب معه "جاتوه" وعند عودته لمنزله اتصل بها قائلًا: "مطلعتوش من الجاتوه ليه أنا شاريه عشان أكل منه". 

"مكانش بيتصل بيا نهائي" قالت ندى عثمان، إن خطيبها كان يتجنب الاتصال بها تمامًا، معتمدًا على إرسال رسائل مجانية للاتصال به، حتى يوفر رصيد هاتفه، وتابعت "كان بيجيب وجبة واحدة ونقسمها سوا".

وتعرض "ص. ي"، موقفها مع عريس تقدم لخطبتها وعندما خرجا سويًا لأول مرة جلسا في مقهى وتركها تدفع الحساب، ثم قال لها "شكرًا يا جميل على العزومة دي"، معلقة: "عرفت وقتها هو ليه ما كانش عايز ييجي البيت علشان ما يشتريش جاتوه"، مستطردة: "الحمد لله أنه ظهر على حقيقته من أول مقابلة".