رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بعد مرضها.. الفنانة شذى: "سأرحل ويرحل معي إزعاجي"

كتب: إسراء صبحي -

11:18 ص | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

بعد مرضها.. الفنانة الكويتية شذي سبت تتحدث عن الموت في تغريدات لها

نشرت الفنانة الكويتية شذى سبت، عدة تغريدات عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عقب مرضها، وقالت فيها: "يوما ما سأرحل ويرحل معي إزعاجي.. في يوم لن يتوقعه أحد سأكون ذكرى، قد تكون جميلة عند البعض وقد تكون لا، فأعذروني إن أخطأت".

وأضافت في تغريدة أخرى: "في نهاية الحياة تخرج النفس منفردة لا يرافقها سوى الأعمال الصالحة.. لن يفقدك بعد رحيلك إلا من كنت تسعده بكلامك أو تجبر خاطره أو واسيته بفعل أو من نصحته سرًا أو فتحت له بابًا للخير، أنت عابر على الدنيا.. فكن ذا أثر جميل".

وأثارت تغريداتها استغراب متابعيها، خاصة بعدما أعلنت أختها عن إصابتها بوعكة صحية قبل فترة، بعد تناولها وجبة شاورما مسممة، ومن وقتها وحالتها في تدهور مستمر.

ونشرت شقيقتها الفنانة شيماء في وقت سابق تفاصيل مرضها قائلة: "مشكورين على دعواتكم لأختي شذى، والله يشفى مرضانا ومرضاكم.. كثرت التعليقات والأسئلة عن حالة شذى، يا رب بفضل دعواتكم تبقى أحسن".

وأضافت: "الموضوع مو مثل ما فهمت الناس إنها دخلت المستشفى عشان جالها تسمم وبس.. بداية الموضوع كان تسمم، لكن هى لما راحت اكتشفت أنه في حاجات تانية عندها".

وتابعت: "طلع عندها جفاف حاد وانحجزت في المستشفى وعملت أشعة ومنظار.. فاكتشفوا أن الترجيع اللي عندها مش من التسمم لكن عشان عندها فتق في المريء وتضخم في جدار المعدة والتهاب حاد وارتجاع في المعدة".