رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بالصور| "عشان ماتجوزتش".. أسرار وراء جمال شيرين رضا

كتب: هناء عمرو -

03:29 م | الإثنين 24 سبتمبر 2018

شيرين رضا

الجمال هو كل ما تسعى إليه المرأة، فهي تحاول دائما الاحتفاظ بإطلالتها المميزة، حتى تخطف الأنظار حولها، مهما تقدم بها العمر، وأحيانا تسلك طريق عمليات التجميل، أو اتباع "تقاليع" موضة النجمات، ابتداءً من ألوان الشعر والفساتين وصولا إلى أسلوب وتفاصيل حياتهن.

وأصبحت الفنانة المصرية شيرين رضا "أيقونة للجمال"، خاصة في الفترة الأخيرة، بعد تألقها في عدد كبير من أدورها، بالإضافة إلى إطلالاتها الأنقية من شعر، مكياج وفساتين، فهي حاليًا نموذج، تسعى كل الفتيات والسيدات للتعرف على أسرار جمالها، وأسلوب حياتها.

وترصد "هن" أبرز تصريحات شيرين رضا عن أسرار جمالها:

- شيرين و"السنجلة":   

صرحت رضا أن سر جمالها واحتفاظها به حتى الآن يرجع إلى ابتعادها عن الرجال وعدم احتياجها لهم، بعد انفصالها عن الهضبة عمرو دياب، فهي قررت ألا تتعرض لضغوط أو تفكير يؤذيها وينعكس عليها بسلب، "أنا حلوة عشان ماتجوزتش"، وذلك خلال حديثها مع منى الشاذلي في برنامج معكم منى الشاذلي المذاع على قناة "سي بي سي".

- رضا ونظامها الغذائي:

كشفت شيرين عن سر جمالها خلال حوارها مع شيرين عبدالوهاب في برنامج "شيري ستديو"، المذاع على قناة "دي إم سي"، وهو أنها نباتية منذ فترة طويلة، وتتجنب أكل اللحوم، البيض، الألبان والجبن، فعلى الرغم من أنها كانت تنغمس في ذلك النوع من الطعام، والسبب وراء انقطاعها عن اللحوم هو أن هذه الحيوانات تعيش طوال عمرها يجري ضخ فيها الهرمونات والمضادات الحيوية حتى يجري ذبحها في النهاية.

- شيرين وحبها للحيوان:

أوضحت شيرين رضا خلال حورها مع الإعلامية سمر يسري في برنامج "أنا وأنا"، المذاع على قناة "أون تي في"، أن سبب حبها في الحياة وسعادتها هو الحيوانات: "أنا ممكن أعمل أي حاجة عشان خاطر الحيوانات، فهي تمضي وقتا طويلا من يومها مع معهم". 

  

- شيرين رضا ووالدتها:

أرجعت شيرين رضا سر جمالها إلى والدتها، خلال حوارها مع الفنانة شيرين عبدالوهاب في برنامج "شيري ستديو" المذاع على قناة "دي إم سي"، فهي تشبه والدتها الصربية.