رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| بعد السخرية منها.. عمرو أديب يتغزل في دينا الشربيني

كتب: يسرا محمود -

04:18 م | الأحد 23 سبتمبر 2018

دينا الشربيني

علق الإعلامي عمرو أديب، على الهجوم الذي تعرضت له الفنانة دينا الشربيني على إطلالتها مؤخرًا، خلال برنامجه "حكاية"، المذاع على "إم بي سي مصر". 

 وقال أديب: "عزيزتي دينا الشربيني، أرجوك متزعليش من التنمر اللي حصلك على السوشيل ميديا، كنت زي القمر والفستان حلو مفيش أي مشكلة".

وأضاف الإعلامي: "إنتي عارفة هما بيهاجموكي ليه، ولسبب معروف ومفهوم، ارفعي رأسك ومتزعليش ولا يهمك"، في إشارة لنبأ ارتباطها بالنجم عمرو دياب.

وكانت الفنانة السورية كندة علوش، قد هاجمت الساخرين من الإطلالة الأخيرة للممثلة دينا الشربيني، عبر حساباتها الرسمية على موقعي التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر".

وقالت "كندة": "التنمر ليس قاصرا على الأطفال، فالهجوم السخيف والمؤذي الموجه ضد فنانة كدينا الشربيني وفنانات كثيرات غيرها، هو أبشع أنواع التنمر".

وأضافت الفنانة السورية: "إن لم يعجبك فستان هذه الفنانة أو تلك، فعبر عن رأيك بأدب، أما السخرية من الشكل بسبب زاوية تصوير سيئة أو فقدان الوزن أو زيادته أو.. ألخ فهو فعل عنصري لا إنساني".

وكانت الفنانة دينا الشربيني، قد فاجأت جمهورها بظهورها بشعر أسود قصير، وفستان طويل ذو فتحة متوسطة الحجم بمنطقتي الصدر والظهر، من توقيع دار الأزياء الإيطالية روبرتو كافالي، وسط هجوم بعض نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.