فتاوى المرأة
عمرو دياب ودينا الشربيني

ضجة واسعة أحدثتها الممثلة دينا الشربيني من جديد حول علاقتها بالفنان عمرو دياب بعد أحدث ظهور لها، إذ رسمت وشمًا جديدًا على ظهرها باسم أحدث ألبوم الهضبة "كل حياتي"، المنتظر إصداره خلال الفترة المقبلة.

وظهرت الشربيني بوشمين آخرين، أحدهما بذراعها الأيمن باسم "ليلى"، والآخر بأرقام رومانية على ساعدها الأيسر في جلسة تصوير سابقة، وهما الوشمان اللذان أثارا تساؤلات البعض حول دلالتيهما.

"اسم الأم وعيد ميلاد الأب"، هما دلالتا وشمين الشربيني حسبما أوضح رسام الوشوم محمد عبدالستار، في مقابلة سابقة له في برنامج MBC Trending، قائلا: "أنا عملت لدينا الشربيني أكتر من تاتو، منها 3 نجوم على خصرها، واسم مامتها ليلى، والأرقام الرومانية لعيد ميلاد باباها".

طابع عائلي جمع بين وشوم دينا الشربيني والهضبة، إذ فضل كلاهما تخصيص عدد من الوشوم لأفراد عائلتيهما، فبدأ دياب بكتابة اسم ابنه عبدالله على كتفه الأيمن عند إصدار ألبوم وياه في العام 2009، وتبعها كتابة أسماء بناته الثلاثة جنى وكنزي ونور على كتفه الأيسر بطريقة يصعب التعرف عليها.

وعاد الهضبة للاحتفاظ بأسماء بقية أفراد عائلته على جسده، بوضع وشم آخر على ذراعه باسم والديه عبدالباسط ورقية، تقديرًا لهما بعد وفاتهما، فيما كتب تاريخ ميلاده على أحد قدميه بالأرقام الرومانية أيضًا، والذي ظهر في كليب "جماله" من ألبوم "شوفت الأيام".

وتحدث رسام الوشوم في البرنامج ذاته، عن أحدث وشوم الهضبة بكلمة Stamina، التي تعني القدرة على التحمل باللغة الإنجليزية، موضحًا أنه اختار في البداية Music is my life، إلا أنه عدل عن ذلك بعد تأكده من تناسب التصميم الجديد معه، وعدم استخدام أي من النجوم العالميين للكلمة نفسها من قبل.

 

أخبار قد تعجبك