رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| إطلالة مكشوفة لـ"دينيريس تارجيريان" نجمة "game of thrones" تثير الجدل

كتب: روان مسعد -

12:30 م | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018

إميليا كلارك

أثارت النجمة إميليا كلارك الجدل، بإطلالتها فجر اليوم خلال حفل توزيع جوائز "إيمي" 2018، في دورتها الـ70، حيث ارتدت فستان من اللون الأسود، بدون أكمام، له تنورة مزينة بالورود الملونة من بيت أزياء "ديور"، وسارت على السجادة الحمراء بمفردها، تعلوا شفتيها ابتسامتها المعهودة، وظهرت بتسريحة شعر بسيطة، ملموم للخلف "كعكة"، مع قرط من اللون الأخضر طويل.

وقد أسردت مجلة "elle" المتخصصة في الموضة والمرأة تقريرا لعرض إطلالة إميليا كلارك، فيما أقر موقع مجلة "كوزموبوليتان" المتخصص في شؤون المرأة، أن إطلالة الفنانة كانت عارية إلى حد كبير، فقد ارتدت إميليا فستان من الشيفون والدانتيل ويكاد يكون "دون جزء علوي" على حد وصف المجلة، فقد صنع الجزء العلوي من الفستان من طبقة رقيقة فقط من الدانتيل.

وأدت إميليا دور دينيريس تارجيريان، والمعروف بأم التنانين، في مسلسل game of thrones الذي ترشح لنيل 22 جائزة من جوائز إيمي 2018، وقد حصل بالفعل على جائزة أفضل مسلسل درامي للعام. 

وأقيم فجر اليوم حفل توزيع جوائز إيمي 2018، ويقام الحفل هذا العام بأمريكا، وتنظمه الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية، على مسرح مايكروسوفت بولاية لوس أنجلوس في الولايات المتحدة، ويقدمه كلا من مايكل تشي وكولين جوست المشاركين في برنامج Saturday Night Live.