كافيه البنات
أليكس بورستين

فازت الممثلة أليكس بورستين بجائزة "إيمي" فئة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل كوميدي، عن دورها في مسلسل The Marvelous Mrs. Maisel.

وعند توجه بورستين، البالغة من العمر 48 عامًا، نحو المسرح لتسلم الجائزة، أعربت عن سعادتها بالفوز بطريقة كوميدية، إذ خلعت الجزء العلوي الإضافي من فستانها، وعلّقت قائلة: "جئت بلا حمالة صدر"، وهو ما استقبله الحضور بضحكات متعالية.

وواصلت الممثلة الأمريكية تقديم "إعلان الخدمة العامة" الساخر حول آداب استخدام المراحيض العامة للنساء، قائلة: "سيداتي، عندما تستخدمون مرحاض عام، اجلسن، فإذا جلست، يمكننا أن نجلس جميعًا".

وتوجهت الممثلة بالشكر لكامل طاقم عمل المسلسل وكتابه، قبل توجيه رسالة خاصة إلى والدها، قائلة: "يا أبي، أنت الرجل الوحيد الذي أحبني أو اعتنى بي حقًا".

أليكس بورستين، هي ممثلة أمريكية ولدت 15 فبراير عام 1971 في شيكاجو، إلينوي بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي ذات أصول يهودية، ووالدها من اتلانتا، جورجيا، بولندي الجنسية، ووالدتها مجرية انتقلت إلى لوس انجلوس.

ويُقام حفل توزيع جوائز "إيمي" في نسخته الـ70، على مسرح "مايكروسوفت" بولاية لوس أنجلوس الأمريكية، ويقدمه كلا من مايكل تشي وكولين جوست المشاركين في برنامج "Saturday Night Live".

أخبار قد تعجبك