زفاف
عمرو دياب

"حفل زفاف كبير يحييه الهضبة عمرو دياب، تظهر العروس بفستان ملوكي من توقيع سامو هجرس، وتسريحة شعر للمصفف محمد عادل، مع مكياج هادئ لخبير التجميل علاء التونسي". 

هكذا يمكن للعروس القادمة غير المُعلن عنها حتى الآن أن يسير حفل زفافها دون أن يدفع شريكها جنيهًا واحدًا، إذا حالفها الحظ، واستطاعت أن تجتاز مسابقة أعلنتها إحدى شركات الاتصال بخصوص الألبوم المنتظر لعمرو دياب. 

وكانت الشركة الراعية أعلنت عن مسابقة خاصة بالألبوم الجديد دون الإعلان عن تفاصيلها، وعلى الفور أكد المطرب عمرو دياب على هذه المسابقة عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قائلاً: "حلوة الفكرة وأنا معاكم.. واللي هيكسب هغني في فرحه". 

الأمر لم يتوقف على الهضبة فقط، إذ أعلن العديد عن دعمه للفكرة على خُطى عمرو دياب. 

من جانبه أعلن الماكيير علاء التونسي، اليوم، رغبته في المشاركة بحفل زفاف الفائز بالمسابقة، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب "التونسي" عبر حسابه: "حلوة الفكرة وأنا معاكم، واللي هيكسب هعمل ميك أب فرحه".

بينما أعلن المصور أحمد راغب مشاركته بالحفل قائلًا: "تحفة الفكرة واللي هيكسب هصورله فرحه"، بينما كتب مصفف الشعر محمد علاء، قائلًا: "حلوة الفكرة واللي هيكسب هعملها شعرها يوم الفرح". 

 

كما علق مصمم المشاهير سامو هجرس عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "حلوة الفكرة واللي هيكسب هعملها فستان الفرح". 

كما أعلنت صفحة تُدعى مدينة الأحجار الكريمة قائلة: "إحنا معاكم وهنقدم خاتم ياقوت للعريس وزمرد للعروسة".

 

أخبار قد تعجبك