رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"هاتولي عريس".. تعليقات البنات على مسابقة عمرو دياب

كتب: هناء عمرو -

04:26 م | السبت 15 سبتمبر 2018

عمرو دياب

فاجأ الهضبة عمرو دياب جمهوره بإعلانه عن إحيائه حفل زفاف الفائز في مسابقة عن ألبومه الجديد "كل حياتي"، ومن المقرر إقامتها اليوم، وقال عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، "اللي هيكسب هغني في فرحه".

لاقت تغريدة الهضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي كثير من التفاعل، من المشاهير جعلت حفل زفاف "كل حياتي" الأشهر، حيث اشتركوا مع عمرو دياب في المسابقة، فأعلن سامو هجرس مصمم الأزياء الشهير عن مشاركته بتصميم فستان للعروس، ما دفع المصور أحمد راغب إلى الانضمام في سباق حفل زفاف الأسطوري بتصوير العروسين.

وأصبحت تلك المسابقة وحفل الزفاف الأسطوري، حديث الفتيات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فكل منهن تحلم بليلة عمر لا تنسى، ترتدي فيها فستان أميرات بتوقيع هجرس، يشعله غناء الهضبة عمرو دياب، مع التقاط صور لأجمل لحاظات العمر بعدسة واحد من أشهر المصوريين بمصر، ما دفع البنات للبحث عن "شريك العمر" حتى يتمكن من الاشتراك في المسابقة.

وجاءت تعليقات الفتيات طريفة تارة، وجادة تارة أخرى، وأشعل الحماس الجميع، كالتالي: قالت أروى أمين: "عايزة عريس لمدة يوم"، تعقيبا على مشاركة الهضبة في المسابقة.

وعلقت أيتن مسعد على تغريدة الهضبة قائلة: "حد يجي يخطبني بسرعة عشان عمرو دياب يغني في فرحي".

"هاتولي عريس يا جماعة بسرعة"، هذا ما ورد على لسان نيفين سراج تعليقا على منشور مصمم الأزياء سامو هجرس.

وعلقت آمنة الشوربجي على منشور أحمد راغب قائلة:" كدة الفرح جاهز والفستان جاهز والمصوراتي جاهز ناقص الميكب ارتست والعريس".

وقالت ألاء ساخرة: "هو أنا ممكن أمثل دور العروسة لحد الفرح ما يخلص وأروح على كده".

وقالت بوسي عماد:"حلو أوي الكلام ده وانا قررت اعمل فرحي معاهم، يارب انبسط ومش لازم يبقى في عريس".