أخبار تهمك
بثينة توكل

علقت الإعلامية بثينة توكل، مقدمة برنامج "القاهرة اليوم"، الذي يبث عبر قناة "اليوم"، على حوارها مع منى أبو شنب، صاحبة مبادرة "تعدد الزوجات"، خلال أمس الثلاثاء، والمناوشات التي وقعت بينهما على الهواء مباشرة، قائلة: "أنا من النوع الهادئ جدًا، وأسمع الضيف جيدًا، وأعطي له مساحته في البرنامج"، لافتة إلى إشادة الدكتور مجدي يعقوب بأدائها خلال محاورتها له.

وقالت بثينة توكل لـ"الوطن"، إن منى أبو شنب، تعتمد في إحصائياتها على مواقع إلكترونية قد تكون مجهولة المصدر، ومن المفترض أن يكون الحصول على الأرقام من خلال جهات موثقة ورسمية، مضيفة، كما توجه منى إهانات للرجال والنساء على حد سواء، فقد اتهمت 96% من النساء بالخيانة لأزواجهن، و90% من الرجال يتعرضون للضرب من زوجاتهم، واصفة المبادرة التي أطلقتها بـ"أي كلام" وكلامها مرسل، حيث إن التعدد له شروط، وليس تهذيب وإصلاح للزوجة الأولى كما تدعي.

وعن قول منى أبو شنب، إن الإعلامية رضوى الشربيني، تزوجت 13 مرة، قالت بثينة توكل: "أنا مقابلتش رضوى ولا أعرفها خالص، بس انفعلت على الضيفة علشان دي إشاعة ورضوى نفتها في برنامجها، وهذا التصريح افتراء"، موجهة رسالتها لـ"أبو شنب": "اللي بيته من زجاج ميحدفش الناس بالطوب.. رضوى بتحرض المرأة وأنتي بتحرضي الرجل".

وأبدت استعدادها لمحاورتها مجددًا، واستضافتها في البرنامج، في حال وجود مستجدات أو طرحت مبادرة جديدة، قائلة: "ليست لدي مشكلة بخصوص محاورتها".

وكانت قد وقعت مشادة بين الإعلامية بثينة توكل، ومنى أبو شنب، صاحبة مبادرة "تعدد الزوجات"، وذلك بسبب إحصائيات الأخيرة الخاطئة، لا سيما المتعلقة بعدد زيجات رضوى الشربيني، حيث أبدت الأخيرة اعتراضها قائلة: "إنتي كنتي معاها ولا حاجة! إنتي بتدافعي عنها ليه.. يعني إيه إحصائياتي غلط، متتكلميش ولا كلمة، أنا مسمحلكيش تكلميني بالطريقة دي، ولازم تعتذريلي".

أخبار قد تعجبك