رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| عباءات وفساتين منى المنصوري تخطف أنظار سيدات الـ"VIP" فى موسكو

كتب: منى السداوي -

06:08 م | الإثنين 10 سبتمبر 2018

منى المنصوري

خطفت مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصوري، أنظار صفوة السيدات فى المجتمع العربي والأوروبي خلال عرض أزياء أقامته فى العاصمة الروسية موسكو.

وقال الحضور، وهم فئة الـVIP، إن العرض كان رائعا كعادة عروض منى المنصورى وأبهر جميع الموجودين داخل قاعة العرض وعلى رأسهم سفير مملكة البحرين لدى روسيا أحمد الساعاتى وزوجته وسفير لبنان والمطران عطا الله حنا، رئيس أساقفة القدس للروم الأرثوذكس، ومن الفنانين الممثلة المصرية صفية العمرى والسورية سوزان نجم الدين، ومن الإعلاميين المصرية بوسى شلبى والعراقية ليلى الشخيلي والإعلامي اللبنانى سامي كليب وحظى بتغطية إعلامية واسعة النطاق من وسائل إعلام عالمية من روسيا والهند وباكستان ومن دول آسيوية وأوروبية.

من جانبها قالت منى المنصوري، إن العرض شارك فيه 25 عارضة "سوبر موديلز" قدمن 40 قطعة من خلال 2 كوليكشن الأول للعبايات والثانى لفساتين الزفاف والسهرة ، مشيرة إلى أن الاستيلش وخبير الشعر اللبنانى الشهير سمير عبد الوهاب حضر من لبنان خصيصا للاشراف على تصفيف شعر العارضات بأساليب و تسريحات رائعة حققت نوعا من التناغم بين تسريحة الشعر والتصميم الذى ارتدته كل عارضة.

وأضافت "المنصوري" أن حفل عرض الأزياء قدمته الاعلامية المصرية المتألقة الاعلامية بوسى شلبى وظهرت على المسرح مرتدية عباية خاصة من الموديلات التى تم تقديمها خلال العرض.

وأضافت أنه بمجرد انتهاء عرض الأزياء طلبت كل من صفية العمرى وبوسى شلبى ومجموعة من سيدات الأعمال اللبنانيات اللاتى حضرن العرض الحصول على عبايات من التى تم تقديمها وبالفعل قمن بشراء مجموعة من التصميمات التى أعجبتهم وراقت لهم .

وأكدت أن كلوليشكن العبايات خطف أنظار الجميع ونال إعجابا منقطع النظير وحقق نجاحا غير متوقع رغم أنها كانت متخوفة منه نظرا لاختيارها مواد وخامات جديدة وتصميمات جديدة لم يتم الاعتياد عليها ولم تظهر فى أى عرض خاص بها من قبل مبدية سعادتها بما حققه العرض من نجاح.