رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

بالصور| آخرهن غادة عادل.. الفنانات بعد الطلاق: الانفصال بيحلي

كتب: غادة شعبان -

12:17 م | الأربعاء 05 سبتمبر 2018

غادة عادل

أثارت حالات الطلاق التي شهدها الوسط الفني خلال الفترة الأخيرة انتشار واسع بين النجوم والنجمات، ولكن فور إعلان خبر الطلاق نجد الفنانات يظهرن ويتألقن بشكل مختلف وجذاب، ليثبتوا أن حياتهن لم تتأثر بقرار الطلاق وحياتهن تسير بشكل طبيعي ولم يختلف بعدها أي شئ. 

ورصدت "هن" الفنانات اللاتي خضن مرحلة الطلاق والإنفصال ومنهم:

مي سليم:

نجحت مي سليم في تخطي وتجاوز أزمة طلاقها من الفنان وليد فواز سريعا على المستوى الشخصي بمساعدة زملائها في الوسط الفني وشقيقتيها "ميس ودانا" اللاتي ظلا بجانبها، وطلت على محبيها بلوك جديد، حيث قامت بقص شعرها الطويل، لتظهر بالشعر القصير الأشبة "بالكارية" وجددت من لون شعرها  بتغييرة إلى اللون الأشقر.

رانيا يوسف:

عقب إعلانها خبر إنفصالها عن زوجها طارق عزب رجل الأعمال، بعد زواج دام 7 سنوات، توجهت بعد أيام من انتشار خبر الطلاق إلى بيروت لقضاء إجازة صيفية، وقامت بنشر صوراً لها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بفستان باللون الأصفر، وبدا عليها السعادة.

ريم البارودي:

 تعتبر ريم البارودي من أكثر الفنانات تفاعلاً على السوشيال ميديا خاصةً موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" واستطاعت أن تخطف الأنظار بعد الظهور بلوك وشكل مختلف عقب إعلان انفصالها عن الفنان أحمد سعد وإعلان خبر زواجه من الفنانة سمية الخشاب، وغيرت بعض الشئ في "إستايل" ملابسها ومكياجها.

 غادة عادل:

ظهرت غادة عادل  بإطلالة صيفية لامعة، بعد أن خضعت لجلستي تصوير بعد إعلان انفصالها مؤخرًا عن زوجها المخرج مجدي الهواري، أحدهما مرتدية بيجاما صفراء، والأخرى منقوشة، على شاطئ البحر، إذ ارتدت فستانًا قصيرًا باللون الفضي مع حذاء رياضي، فيما اعتمدت مكياج هادئ، وتركت شعرها منسدلًا.