رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

قبل حفل زفافهما.. صور عروسة محمد إمام في مرحلة الطفولة

كتب: الوطن -

05:00 م | الثلاثاء 28 أغسطس 2018

محمد إمام وزوجته

تداول نشطاء موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورا فوتوجرافية لطفلة صغيرة، موضحين أنها تعود لنوران إيهاب عروسة الفنان محمد إمام.

وظهرت "نوران" بشعر طويل فاتح اللون، وبشرة خمرية، وسط تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي، المعجبين بجمال ملامحها، ومن أبرز التعليقات: "جميلة أوي وزي القمر"، و"فيها شبه من محمد إمام"، و"حلوة من وهي صغيرة".

كشف مصدر مقرب من الفنان محمد إمام، عن تفاصيل حفل زفافه على عروسه نوران إيهاب، عقب أسبوع واحد من عقد قرآنه.

وأكد المصدر، في تصريح خاص لـ"هن"، أن حفل الزفاف سيعقد عصر اليوم، على شاطئ منتجع "ريتش ريتوال"، في منطقة الساحل الشمالي، بجوار منتج غزالة، ويضم المنتجع شاطئ ومطعم آسيوي، والمكان كله مصمم على الطراز الآسيوي.

وأضاف المصدر، أن "إمام" حرص على حضور عدد محدود من الأصدقاء والمقربين، أبرزهم الفنانة السورية أصالة نصري وابنتها شام، والممثل أحمد رزق وزوجته، بالإضافة إلى أحمد السعدني وأحمد السقا وأحمد عز، مشيرة إلى أن النجم عمرو دياب سيحيي حفل الزفاف على الشاطئ.

ومن المقرر، أن تقدم أنماط مختلفة من المؤكلات الخاصة بالدول الآسيوية في حفل الزفاف، كما يرتدي الحضور أزياء "كاجوال" وملابس بحر.

وكان الفنان محمد إمام أعلن عن عودته لخطيبته نوران إيهاب، بعد انفصاله عنها لمدة 3 سنوات، بآية قرآنية رقم 36 من سورة يس: "سُبْحَانَ الَّذِي خَلَقَ الْأَزْوَاجَ كُلَّهَا مِمَّا تُنبِتُ الْأَرْضُ وَمِنْ أَنفُسِهِمْ وَمِمَّا لَا يَعْلَمُونَ"، عبر حسابه على "إنستجرام".

يذكر أن آخر أعمال محمد إمام فيلم "ليلة هنا وسرور" وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته ياسمين صبري، بيومي فؤاد، وآخرون، ومن إخراج حسين المنباوي.