رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| "الأزرق يليق بك".. هوس الفنانات التركيات بخصل الشعر الزرقاء

كتب: غادة شعبان -

12:59 م | السبت 25 أغسطس 2018

فنانات يتألقن بمزج اللون الأزرق في خصيلات شعرهن

يظل هوس الموضة والتألق هو سر انجذاب أي امرأة، لتتمتع بمزيد من الجمال ولفت الانظار، وعلى هذا الأساس تبحث الفنانات في الصيف عن الصيحات الجديدة التي تجعلها متألقة خاصةً عند السفر للمصيف، ويفضل البعض تسريحة الضفائر لسهولتها واحتفاظها بالشعر ومظهره وعدم الحاجة إلى إعادة ضبطه بعد نزول البحر، وعلى وجة الخصوص الفنانات الأتراك اللاتي أضفن لمساتهن السحرية بخلط الشعر الطبيعي بخصل شعر زرقاء.

ورصدت هن أبرز الفنانات الأتراك اللاتي تألقن بضفائر الشعر المتنوعه منهن:

1- هاندا أرتشيل:

ممثلة تركية، تنوعت أدوارها الممتزجة بالرومانسية، والمظهر اللائق والمثير الذي نال إعجاب الفتيات، حين تألقت في مسلسل "الحب لا يفهم الكلام" مع الممثل بوراك دينيز، حينما قامت بأداء شخصية "حياة" لتعرف بجميع أنحاء الوطن العربي بهذا الاسم.

وكانت قد نشرت "هاندا" على حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صوراً بملابش سوداء اللون وضفائر ممتزجة مع شعرها تحمل اللون الأزرق. 

???? #coachella Baby Dony! You are the Best! ♥️ @nilayko

A post shared by Hande Erçel (@handemiyy) on

2-إيجي كوكنلي:

نشرت الفنانة التركية "إيجي كوكنلي" المعروفة بـ"مايسة" من خلال دورها بمسلسل "بنات الشمس" عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورها وهي تمثل الوجه الإعلاني لشركة "هيد آند شولدرز" بلوك جديد به "خصل زرقاء" في شعرها من الجانب، ضمن الإعلان.

  وقالت كوكنلي: "نقطة التحول في مسرح حياتي، كل يوم أحصل على معرفة جديدة وتعاليم جديدة لي، وهذا يعني اتخاذ خطوات أكثر جرأة الآن، تسمح لنا بروفات القراءة التي قمنا بصنعها لألعابنا الجديدة بتعلم أشياء جديدة في أي مكان في أي لحظة لقصتك الخاصة".

3- بلين كاراهان:

نشرت الفنانة التركية بلين كاراهان المعروفة بالسلطانة مريم لتجسيدها ابنة السلطانة هيام في مسلسل "حريم السلطان"، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورها وهي تمثل الوجه الإعلاني لشركة "هيد آند شولدرز" بخصلة شعر زرقاء.

وعلقت كاراهان على الصور بمزيج من العبارات قائلةً: "أثناء الركض على المجموعات، حاولت أن أقضي وقتًا مثمرًا مع أطفالي، كم كان تيمبو سريعًا جدًا، ذكّرت نفسي بأنني أستطيع أن أنجز كل شيء بشجاعة صغيرة، شغفي هو الطبخ حبيبي، هي أفضل تعبير عن شجاعتي لتحدي العالم، مع زيت شجر أركان، دون قشرة الرأس، والشعر الجميل واللين".

4-سيدا جوفين:

نشرت الفنانة التركية سيدا جوفين المعروفة بمرام، الشخصية التي جسدتها كحبيبة سليم في المسلسل التركي الأشهر "فاطمة"،عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام" صورها وهي بلوك جديد وخصل شعر زرقاء، يظهر أناقتها وجمالها، وهي تمثل الوجه الإعلاني لشركة "هيد آند شولدرز".