رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

فوق سطح القمر.. عرض زواج بتكلفة 147 مليون دولار

كتب: ميرنا نعيم -

01:12 م | الإثنين 20 أغسطس 2018

فوق سطح القمر.. عرض زواج بتكلفة 147 مليون دولار

عرض الزواج الأكثر جنونا على الإطلاق، فابتداء من سنة 2022 المقبلة، سيكون من الممكن طلب الزواج بالتحليق فوق سطح القمر، ستدوم هذه الرحلة لمدة أسبوع واحد على متن مركبة فضائية بسرعة تتعدى 38 ألف كيلومتر في الساعة.

تهدف الوكالة الباريسية ApoteoSurprise، التي تشتهر بتنظيم أحداث طلب الزواج الفاخرة في باريس، من هذه التجربة توفير فرصة "تقديم طلب الزواج الأجمل والأكثر جنونا منذ الـ13.8 مليار سنة الماضية، وفقا لما ذكرته "CNN" العربية.

تتكلف الرحلة لشخصين 125 مليون يورو، أي حوالي 147 مليون دولار، متضمنة تدريب بدني وتقني ونفسي يستمر لمدة ثلاثة أشهر على يد مختصين في مجال الطيران، من أجل تجهيز المسافرين قبل الرحلة.

كما سيتوفر على متن الرحلة أيضا العديد من المصورين الفوتوغرافيين المحترفين، لتخليد لحظة تقدم طلب الزواج على سطح القمر، على أنغام أغنية فرانك سيناترا الشهيرة "فلاي مي تو ذا مون".

وتبدأ الرحلة من خلال الانطلاق من "مركز كنيدي للفضاء" في كيب كانافيرال بولاية فلوريدا، وبعد ثلاثة أيام، تصل المركبة إلى المدار القمري مع التحليق حول النجم المحترِق على ارتفاع يتراوح بين 200 و 30 كيلومتر، أما بث أغنية سيناترا فسيكون متاحا عند منتصف طريق الطيران المداري، ما يسمح للرجل بتقديم خاتم الزواج.