كافيه البنات
أحمد فهمي وهنا الزاهد

كالعادة بدأت القصة عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا أخبارا تُفيد بخطوبة الفنان أحمد فهمي على الممثلة الشابة هنا الزاهد، غدًا، وذلك عقب انفصاله عن زوجته السابقة منة حسين فهمي.

الأخيرة رفضت التعليق على الأمر، خلال تصريحاتها لـ "هُن"، موضحة أنها مسألة شخصية، لا تخص غيرهما.

وتابعت: "مش هرد على الكلام ده".

وبالرجوع للقصة، فإن الثنائي لم يتشاركا بأي أعمال فنية من  قبل، إلا أن الفترة الأخيرة، أظهرت تقاربا، وخاصة عقب انفصال "فهمي" عن زوجته الثانية، نجلة حسين فهمي، مع تزايد الصور التي جمعت بينه وبين هنا في العديد من المُناسبات المُختلفة. 

ولم يقف الأمر على "فهمي" فقط، بل كان لـ "هنا" رد فعل غير مُباشر من خلال صفحتها الشخصية على "الإنستجرام". 

وترصد "هُن"، أمورا دعمت علاقة هنا الزاهد بأحمد فهمي. 

بوسترات وتعليقات: 

في البداية نشرت الفنانة هنا الزاهد، من خلال صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الإنستجرام"، البوستر الدعائي لفيلم "فهمي" القادم، "الكويسين" وعلقت عليه قائلة: "مبرووك". 

Mabroooook! @ahmadfahmy_official . #الكويسين

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

ولم يتوقف الأمر حينها، بل أعادت هنا نشر بوستر آخر للفيلم عقب مرور أيام، وعلقت قائلة: "البوستر مُبهج جدًا.. ماشاء الله وأكيد الفيلم كمان.. مبرووك إن شاء الله تكسر الدنيا". 

وعلى الجانب الآخر كانت قد نشرت هنا صورة لها خلال مُشاركتها في فيلم "بني آدم" المُقرر عرضه في العيد، ليرد أحمد فهمي مُباشرة على الصورة مُعلقًا: "إن شاء الله يكسر الدنيا". 

صور رومانسية: 

انتشرت العديد من الصور للثنائي معًا، ولم يتوقف الأمر على صورهما فقط، بل شاركهم الفنان كريم فهمي، شقيق الأول، وزوجته، وأيضًا صديقه هشام ماجد، لتأخذ الصور مسار اللقطات العائلية.

كما تداول العديد صور الثنائي في مُناسبات مختلفة، وبأوضاع مختلفة، حيث ظهر "فهمي" بأكثر من لقطة وهو يحتضن هنا أمام الجميع، الأمر الذي استند إليه البعض، لتوثيق علاقتهما سويًا. 

 

أخبار قد تعجبك