رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"ماريا" أم أمريكية خصصت وقتها لتشجيع ريال مدريد.. بدونه حياتي ستنتهي

كتب: هناء عمرو -

08:15 م | الثلاثاء 14 أغسطس 2018

مشجعة

دعم فريقها المفضل وتخصيص وقت كبير من حياتها لتشجيعه، هو هدف ماريا، الأم الأمريكية، التي قررت التعبير عن حبها للفريق الإسباني "ريال مدريد" بشكل جنوني.

"الشغف الحقيقي بالنسبة لي هو تشجيع ريال مدريد"، هذا ما ورد على لسان ماريا خلال مقطع فيديو نشر على أهم صفحات الأخبار الرياضية في العالم، حيث قررت ماريا أن تعيش حياتها فقط من أجل دعم كل لعيب بالفريق، مخصصة ساعات طويلة لتشجيعهم، ولكنها في الوقت ذاته تحرص على إسعاد أسرتها والعناية بهم. 

التوقف عن وصفها "بالمجنونة والمريضة" هو ما كل ما تتمناه ماريا، فهي دائما تواجه صعوبة في شرح انتمائها لناديها المفضل، وترى أن المريض الحقيقي هو من لا يقدر حبها لكرة القدم، مشيرة إلى أن ما يدفعها للاستيقاظ من النوم صباحا هو التفكير بـ"ريال مدريد". 

صوت الهتاف والتشجيع بالمدرجات هو مصدر السعادة الحقيقي بالنسبة لماريا، فهي تقطع المسافات الطويلة لمشاهدة المباريات بالملعب كما تحرص على اصطحاب أطفالها معها، معبرة عن سعادتها برؤية أطفالها مرتدين الملابس الخاصة بالنادي.

التقاط صور مع اللاعبين والتحدث إليهم، هو الحلم الذي سعت إليه ماريا لعدة سنوات، واستطاعت تحقيقه خلال الفترة الماضية بعد ذهابها للمدرجات فأخذت تعانق كل لاعب: "لم أكن أستطيع استيعاب الموقف"، موضحة أنها بدون وجود الفريق الإسباني، حياتها ستنتهي.

حضور مباراة "ريال مدريد" القادمة بدوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم، هو ما تخطط إليه ماريا وبرغم الأمطار والسيول بمعسكر الفريق، صممت على حضور تدريبات مع اللاعبين للاحتفال معهم،  والتقاط بعض الصور معهم والحصول على إمضاءهم على ملابسها مما يحقق لها الشعور بالسعادة.