هو
شاكيرا وزوجها

مساندة ودعم معنوي، قدمته زوجات اللاعبين، خلال إقدامهم على قرار اعتزال لعب كرة القدم، وترك الملاعب للأبد، في العام الجاري.

"هن" رصد مواقف الزوجات لمؤازرة اللاعبين في مصر والعالم، نعرضها خلال الفقرات التالية:-

علقت الفنانة الكولومبية شاكيرا، على قرار اعتزال زوجها مدافع بنادي برشلونة ومنتخب إسبانيا جيرارد بيكيه منذ يومين، قائلة: "الانتهاء من المرحلة الرائعة التي ستبقى دائمًا في قلوبنا جميعا، عندما رأيتك سعيدا بتحقيق بطولة كأس العالم 2010 كانت اللحظة الأفضل في حياتي"، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وجهت صابرين الحضري، رسالة إلى زوجها عصام الحضري، عقب إعلانه اعتزال اللعب دوليًا، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". 

وقالت: "أنا عارفة المنتخب بالنسبة للحضري، وعارفة أنت تعبت عشانه قد إيه، بس كفاية تاريخك وإنجازاتك والألقاب اللي جبتها لمصر، وكفايهة إنك قدوة لكل الجيل اللي جاي واللي عاصر تاريخك".

وأضافت: "مصر كلها عارفة أن المنتخب يعني الحضري، يعني اسمك محفور في تاريخ مصر والمنتخب، عارفة أن المنتخب هيوحشك والرقص فوق العارضة هيوحشك وهتاف جمهورك (أرقص يا حضري) هيوحشك".

واختتمت حديثها: "أنت أسطورة مش سهل تتكرر في تاريخ المنتخب أنت فخر ليا ولولادك ولمصر كلها، ربنا يكرمك في اللي جاي على قد تعبك يا حضري يا سد مصر يا عالي".

وطالبت صابرين من متابعيها تفعيل وسم "شكرًا يا حضري"، لدعم زوجها، موضحة: "عايزة الهاشتاج ده يملى مصر".

 

 

علَّقت ملكة جمال مصر في عام 2008، يارا نعوم، على قرار اعتزال زوجها عماد متعب نجم الأهلي السابق.

وقالت "نعوم"، عبر حسابها على "إنستجرام": "سلامًا على من اتخذ الأهلي وطنًا له، كنت حاسس إنها آخر مرة ليك مع الجمهور.. خطوة ومرحلة جديدة بالتوفيق".

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع المنشور، معربين عن حزنهم على اعتزال "القناص" بآلاف التعليقات، أبرزها: "هتوحشنا يا متعب"، و"مش هننسى أهدافك في الدقيقة 90"، و"متعب في القلب".

 

وجهت لميس أبوالفتوح زوجة حسام غالي رسالة رومانسية لزوجها في أكتوبر 2017، قبل أشهر من اعتزاله، عبر حسابها على "فيس بوك"، تروي خلاله تفاصيل رحلتها مع قائد فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، قائلة: "بقالي 11 سنة أعرف حسام، خبطت فينا الدنيا كتير واجهنا حاجات كتير وكبرنا وحلمنا مع بعض، وتروح وتيجي الأحلام و يفضل حلم كأس العالم مابيتغيرش، لأنها البطولة الأكبر والأهم بالنسبة لأي لاعب كرة".

وأكدت على تفرد أداء زوجها، وقدرته على القيادة اللاعبين، رغم عصبيته و"حميته" على "تيشيرت الأهلي"، مستطردة: "بطولة زى دي أكيد نقصها بطل زي حسام غالي".

ورافقت "أبوالفتوح" زوجها خلال مبارة اعتزاله في مايو الماضي، ليوجه لها الشكر وسط الجماهير، قائلًا: "لميس مراتي كانت بتقولي روح للكورة حبيبتك أنا مش حبيبتك، دلوقتي آخر يوم في الكورة وهي هتفضل حبيبتي طول الوقت"، محتضنًا زوجته.

أخبار قد تعجبك