رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

آخرها معز وشيري.. زيجات الوسط الفني "عمرها قصير"

كتب: آية المليجى - محمد الشيخ -

11:53 م | الإثنين 13 أغسطس 2018

شيري ومعز مسعود

قال مصدر مقرب من الباحث الإسلامي معز مسعود، للـ "للوطن" إنه انفصل عن زوجته الفنانة شيري عادل، بعد فترة زواج لم تستمر شهرين، بسبب نشوب خلافات بينهما، الأمر الذي دفعهما إلى اتخاذ قرار نهائي بالانفصال، لكن الطلاق لم يتم بشكلٍ رسمي حتى الآن، موضحًا أن هناك جلسات حاليًا للاتفاق على صيغة بيان واحد لإيضاح أسباب الانفصال.

وكان معز مسعود، أعلن زواجه من الفنانة شيري عادل، في شهر يوليو الماضي، الأمر الذي أحدث جدلًا واسعًا، الأمر الذي دفعه لإصدار بيانٍ عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، للتعليق على تلك الانتقادات التي وجهت له.

لم يكُن انفصال الداعية عن الفنانة شيري عادل، هو الأول من نوعه، فالعديد من الفنانين أعلنوا عن انفصالهم عقب أيام قليلة من زواجهم.. وترصد "هن" أقصر الزيجات التي شهدها الوسط الفني: 

وليد فواز ومي سليم:

أعلن الفنان وليد فواز انفصاله عن زوجته الفنانة مي سليم، وذلك بعد أقل من شهر واحد على عقد قرانهما، إذ أعلن الفنان وليد فواز، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" انفصاله عن الفنانة مي سليم.

وقال فواز عبر "فيس بوك": "الحمد لله على كل شيء في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي، للأسف بيتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد، دعواتكم".

- عبلة كامل ومحمود الجندي:

بعيدًا عن أي أضواء إعلامية، شهد عام 2011 زواج الفنانة عبلة كامل من الفنان محمود الجندي في إحدى فنادق القاهرة، في حفل اقتصر على أعداد قليلة من أفراد الأسرتين.

لكن سرعان ما انتهت الزيجة بعد عدة أشهر، وذلك بسبب صعوبة عملهما في مجال الفن معًا، بحسب ما ذكره الجندي خلال استضافته في برنامج "ست الحسن" المذاع عبر فضائية "on E"، مع الإعلامية شيريهان أبوالحسن.

- محمد منير وداليا يوسف:

تزوج الفنان محمد منير من فتاة خارج الوسط الفني، تدعى داليا يوسف، الأمر الذي شكل مفاجأة بالنسبة للكثيرين.

وكانت المفاجأة أيضًا حينما انفصل منير عن زوجته، في زيجة لم تستمر سوى 50 يومًا، حيث أرجع السبب إلى "رفض القيود التي تفرضها الزوجة الشرقية على زوجها".

- إيمان العاصي ونبيل زانوسي:

3 أشهر فقط، كانت فترة زواج الفنانة إيمان العاصي من رجل الأعمال نبيل زانوسي، ووصلت الخلافات بين الزوجين إلى النيابة والمحاكم، وقالت إيمان العاصي "حاول إجبارها على اعتزال الفن وبسبب رفضها نشبت بينهم الكثير من المشاكل والخلافات"، والتي انتهت بمحاضر في أقسام الشرطة والانفصال.

صباح ورشدي أباظة:

يعتبر زواج الفنان رشدي أباظة من الفنانة صباح هو الأقصر في الوسط الفني، حيث لم يدم سوى يوم واحد فقط.

ومن الشائعات المتداولة حول هذه الزيجة، أن أباظة سافر مع صباح إلى لبنان لتصوير أحد الأفلام، حيث تزوجها هناك، في الوقت الذي كان متزوجا فيه من الفنانة سامية جمال، التي سافرت في اليوم التالي من زواج أباظة وصباح إلى لبنان، لإنهاء هذه الزيجة وهو ما حدث بالفعل.

- نورا وحاتم ذوالفقار:

في حفل ضخم شهده إحدى فنادق القاهرة، أقيم زفاف الفنان حاتم ذوالفقار على الفنانة نورا، وذلك بعد قصة حب كانت بدايتها عملهما سويًا في فيلم "عنتر شايل سيفه"، حينما رفض ذوالفقار ملامسة جسدها في مشهد "الاغتصاب" الذي تضمنه الفيلم، الأمر الذي جعل نورا تنجذب إليه وتحبه.

10 أيام كانت هي مدة الزواج التي جمعت ذو الفقار بنورا، ومن ضمن الأقاويل التي ترددت حول الانفصال هو "اكتشاف نورا إدمان ذو الفقار للمخدرات".

- تحية كاريوكا ومحرم فؤاد:

الفنانة تحية كاريوكا أيضًا تزوجت ما يقرب من 14 مرة، منها زيجة لم تستمر أكثر من شهرين، فانفصلت عن حسين عاكف طيار الملك فاروق، أما الزواج الـ11 لها فكان من نصيب المطرب محرم فؤاد، ولم يستمر سوى 6 أشهر فقط.