أخبار تهمك
معز مسعود - شيري عادل

قال مصدر مقرب من الداعية الإسلامي معز مسعود، لـ"الوطن"، إنه انفصل عن زوجته الفنانة شيري عادل، بعد فترة زواج لم تستمر شهرين، بسبب نشوب بعض الخلافات بينهما، الأمر الذي أثار جدلا كبيرا خاصة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

فمنذ إعلان خبر زواج الداعية من المُمثلة الشابة، بدأت شرارة الجدل، بين الجماهير ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، ورغم تزايد الأحاديث حول الثنائي، إلا أن الأمر لم يدفعهما للرد مُباشرة على منتقديهما، بل اكتفوا بالردود غير المُباشرة، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عبر "بيان" للعريس، وتغريدة "للعروس". 

وترصد "هُن" القصة الكاملة لزواج الداعية والفنانة: 

مفاجأة بالزواج: 

فاجأ الداعية معز مسعود، جمهوره بإعلان زواجه من الفنانة الشابة شيري عادل، بعدما تشاركا سويًا في الجزء الأول من مسلسل "السهام المارقة"، الأمر الذي أثار جدلا حينها خاصة أن الداعية كان قد أعلن انفصاله عن المرشدة السياحية بسنت نور الدين، قبل زواجه من الأخيرة بمدة قصيرة.

وعلى جانب آخر، لم تُعلق شيري حينها على الخبر فضلًا عن أنها لم تُشارك جماهيرها لحظات الاحتفال بالزواج، واكتفت بمُباركة زميلاتها في الوسط الفني. 

بيان طويل بين التبرير والعتاب: 

عقب مرور عدة أيام من خبر الزواج، قرر الداعية الدفاع عن زوجته بعدما انتقدهما البعض، لاختلافهما كليًا وجزئيًا، حسبما ذكر الرواد، ليخرج عن صمته، من خلال بيان رسمي تخطى الألف كلمة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كان مقتضاه، هو الدفاع عن زوجته، وقراره، وحريته، مؤكدا أنه يحترم الجميع، وممنون لمن هنأه بالزيجة، مشيرًا إلى أن الأمور، التي ينتقدها البعض كعدم ارتداء زوجته للحجاب أمور لا يقيس من خلالها قوة تدينها.  

تويتة تحث على الصلاة على النبي: 

عقب مرور أيام من الزواج، غردت الفنانة شيري عادل عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، وكتبت قائلة: "صلوا على من كان لا يؤذي ولا يجرح أحدا، بل كان كلامه طيبًا للقلوب".

وتفاعل العديد من متابعيها مع تلك التغريدة، وربط العديد منهم تلك الكلمات بزواجها من الداعية مُعز مسعود، خاصة أن تلك التغريدة هي الأولى على حساب الفنانة المصرية، منذ إنشائها للحساب الشخصي، الأمر الذي دفعها لغلق الحساب تماما.

أخبار قد تعجبك