رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"ما لا تعرفه عن حلا شيحة".. ولدت في لبنان واعتزلت الفن مرتين

كتب: ندى نور -

03:59 م | الخميس 09 أغسطس 2018

6 معلومات عن حلا شيحة وعائلتها لا يعرفها الكثيرون..منها

تصدرت الفنانة حلا شيحة مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة الماضية بعد قرارها، العودة للظهور في الأعمال الفنية من جديد بعد اعتزالها الفن لأكثر من 12 عامًا، وكانت آخر اعمالها فيلم "كامل الأوصاف".

وكانت "حلا"، ارتدت الحجاب في أواخر 2007، وأعلنت اعتزالها الفني ثم الزواج والإنجاب، ولكن حياة الفنانة العائلية لا يعرفها الكثيرون، فرصد "هُن"، معلومات لا يعرفها الكثيرون حول حلا شيحة وعائلتها.

ولدت الفنانة حلا شيحة في مدينة صيدا اللبنانية، عام 1979، من أم لبنانية، عاشت وسط عائلة فنية عريقة فوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وهى الشقيقة الثالثة للفنانة هنا ورشا موديل كليب "لسه بتسألي" للفنان هاني شاكر، ومايا شيحة، ورغم أن مايا درست السينما والمسرح إلا انها قررت الحجاب، وكانت آخر اعمالها الفنية فيلم "أسرار البنات"،  وظهرت في أول صورة لها بالحجاب مع شقيقتها هنا شيحة، ثم بعدها بعامين من ارتدائها الحجاب قررت خلعه وعملت في مجال تصميم الأزياء.

تخرجت الفنانة حلا شيحة من إعلام انجليزي وبدأت مسيرتها الفنية قبل شقيقتها هنا شيحة بعدة أعمال سينمائية منها فيلم "اللمبي" و"السلم والثعبان" و"عريس من جهة أمنية".

واتخذت "حلا" قرار الاعتزال وارتداء الحجاب مرتين الأولى عام 2004، ولم تستمر في قرار الاعتزال وارتداء الحجاب سوى شهرين، وعادت لمواصلة اعمالها الفنية، ثم اتخذت قرارها بالحجاب مرة أخرى وكان أول ظهور لها به في فيلمها الأخير "كامل الأوصاف".

   

وفي عام 2006، عقدت قرانها على الفنان هاني عادل، مؤسس فرقة "وسط البلد"، ولكن قبل زفافهما بـ 4 أيام انفصلًا، وقالت وقتها إنها  لم تستطيع الاستمرار معه بسبب خلاف وقع بينهما.

 

وتزوجت الفنانة حلا شيحة من شاب يحمل الجنسية الكندية، كان أشهر إسلامه قبل زواجهم بـ 4 سنوات، يدعى يوسف هيرسن، وأنجبت منه ابنتين هما خديجة وهنا.