أم صح
رغم ولادتها بمتلازمة داون أصبحت عارضة أزياء

تمكنت "جريس إيزابيلا" من أن تكون عارضة أزياء واصبح لديها أكثر من ألف متابع على موقع التبادل الخاص بالصور والفيديوهات "إنستجرام"، على الرغم من ولادتها بمتلازمة داون.

قالت "شيريل" والدة الطفلة إن ابنتها تعشق الظهور أمام الكاميرا، وتجيد الوقوف جيدًا أمام الكاميرا، بالأضافة إلى أنها تظهر في الصور رائعة، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأضافت: "عندما اكتشفنا لأول مرة أنني حامل بطفل سيعاني من متلازمة داون ولم يكن أمامنا خيار الإجهاض ظللت أبكي ليلة كاملة، بسبب بعض الآراء السلبية حول متلازمة داون، ولكن عند نهوضي في صباح اليوم التالي قررت إنه مهما كان فهذا هو طفلي ومنذ تلك اللحظة احتفلت بكل شيء مررنا به مع طفلتنا"

وووصفت حب طفلتها للكاميرا قائلة: "رأينا إعلانا علي فيسبوك يسأل عن نموذج لطفل يعاني من إعاقة وبالفعل تقدمنا ودخلت جريس وأبدى الحاضرون إعجابهم بها وبالفعل وقعت على عقد عمل معهم".

كما تمتلك جريس قدرات وإمكانيات كثيرة بالجانب التعليمي، وأنها طفلة مشاكسة وتتحدى كل من قال لها إنها لاتستطيع فعل أي شيء.

 وأعجبت بها مؤسسة Zebedee Management agenc وبابتسامتها بشكل خاص، وتلك المؤسسة متخصصة في التعامل مع ذوي الاحتياجات الخاصة وأكدت الأم أنه لم يكن هناك فرص كافية للأشخاص ذوي الإعاقة في الأزياء والتلفزيون والسينما.

أخبار قد تعجبك