رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالفيديو| حلا شيحة تروي قصة زواجها من "أجنبي" أشهر إسلامه بعد حجابها

كتب: الوطن -

09:21 م | الأربعاء 08 أغسطس 2018

بالفيديو| حلا شيحة تروي قصة زواجها من

أثارت الفنانة حلا شيحا، الجدل بعد بيان أعلنت فيه عودتها للفن مرة أخرى بعد اعتزالها الظهور الفني والإعلامي لنحو 12 عاما، كانت آخر أعمالها خلالها فيلم "كامل الأوصاف".

وكانت حلا، ارتدت الحجاب بعد التزامها الديني في أواخر 2007، وأعلنت اعتزالها الفني وارتداء الحجاب ثم الزواج والإنجاب وظلّت لسنوات ملتزمة بقرارها إضافة إلى دفاعها عن الحجاب والنقاب فترات طويلة.

وكانت الفنانة حلا شيحا، روّت في مداخلة هاتفية أجريت قبل سنوات مع قناة "الناس"، قصة زواجها من شاب "غير مسلم"، أشهر إسلامه بعد سنوات من لقائهما وتزوجا "صدفة".

وقالت شيحا، إنها التقت أثناء سفرها للخارج بشاب كندي إيطالي الجنسية تربى في الإسكندرية، أعجبت به وأعجب بها، لكنه لم يكن مسلمًا آنذاك، فانتهت العلاقة فور عودتها إلى القاهرة واستئنافها لنشاطها الفني.

وشاءت الأقدار أن يعتنق ذلك الشاب المدعو "يوسف هاريسون" الديانة الإسلامية، وذلك في نفس العام الذي ارتدت خلاله "حلا" الحجاب، وفور عودته إلى مصر بعد 5 سنوات من اللقاء الأول علمت "حلا" بوجوده، وحرصت على إحياء العلاقة مرة أخرى، خاصة بعد معرفتها بالتزامها الديني وأنها تمنته منذ سنوات أن يكون زوجًا لها، وبالفعل تم الزواج في وقت سريع وأنجبا ابنتيهما "خديجة وهنا".