رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عارضة شهيرة تثير غضب متابعيها بـ"سيلفي" مع جثة أبيها

كتب: وكالات -

01:27 م | الجمعة 20 يوليو 2018

جيليكا لبوبيسيتش

أثارت العارضة الشهيرة "جيليكا لبوبيسيتش"، على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، غضب واستياء متابعيها، بنشرها صورة "سيلفي" لها مع جثة والدها في سرير المستشفى خلفها.

وتظهر الصورة التي نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية الفتاة الصربية وهي تقف أمام السرير وترتدي قبعة، وخلفها جثة والدها محنية الرأس على سرير المستشفى، وقد ذكرت وسائل إعلام محلية أن الرجل كان قد توفي قبل وقت قصير من التقاط الصورة.

وكتبت "جيليكا": "أبي.. استرح بهدوء، لقد قاتلنا بقدر ما نستطيع، لكن ليس بإرادتنا"، وأضافت: "نحن لا نقرر متى سنعيش، لقد تركنا في السنة السابعة والستين من العمر.. شكرا لك على كل شيء، وأنا ممتنة لكوني ابنتك وأنت أبي”، مستطردة: “نشكرك على إحضارنا إلى الطريق الصحيح، ارتاح بسلام، ستبقى دائمًا في قلوبنا".

و أجبرت "جيليكا" التي تصف نفسها كمغنية وعارضة- على إزالة الصورة بعد ردة الفعل العنيفة عبر الإنترنت، فقد كتب أحدهم معلقاً على التقاطها صورة مع أبيها الميت: “فقط شخص مريض يمكنه فعل ذلك"، بينما قال شخص آخر: "لا أستطيع أن أصدق ما أقرأه وأراه.. لا، لا يوجد أمل لهذا العالم”، وأضاف آخر: “هذا هو مقدار ما تهتم بأبيها، لديها الوقت والقوة لالتقاط الصور".

 

 

 

الكلمات الدالة