هي
صورة أرشيفية

درس البشر ميولهم الجنسية الخاصة لآلاف السنين وفي بعض الأحيان يتم دمج علم الفلك في هذه التحليلات العلمية، إذن ماذا يمكن أن تقول النجوم عن رغباتك الجنسية؟

ووفقًا لدراسات علم الفلك، يمكن الكشف عن تفضيلاتك الجنسية الخاصة؛ ما الذي يغويك، ما هو مزاجك، ما هو أسلوبك الفريد في ذلك، فمهما كان أسلوبك في ممارسة الجنس يمكن أن يساعدك علم الفلك في إشباع الرغبات الجسدية، عن طريق تحليل العلاقة بين كوكبي المريخ والزهرة، إذ يمثل الزهرة ما يبحث عنه العلماء في الشريك، والمريخ هو كوكب الطاقة والعمل والشهوة، بحسب موقع "The minds journal".

- برج الحمل

21 مارس - 19 أبريل

الشخصية الجنسية: يتميز هذا البرج بالحزم والعدوانية ويحب أن يتذوق فعل الجنس، فهو يميل إلى أن يكون المتحكم والمطارِد للطرف الآخر، فهو لا يحب التعبير عن الكثير من مشاعره خلال الجنس ويفضل إشباع رغبته.

البرج الذي يوافقه جنسيًا: الجوزاء، الأسد، الميزان، العقرب.

- برج الثور

20 أبريل - 20 مايو

الشخصية الجنسية: يحب الثور التحفيز الحسي أكثر من الإثارة الجنسية، بمعنى أن الروائح والأصوات واللمس في الجنس مهمين جدًا لإثارته، يحب أن يكون المطارَد من الطرف الآخر ويفضل أن ينتظر النعيم الجنسي، يتميز هذا البرج أنه حساس.

البرج الذي يوافقه جنسيًا: السرطان، العقرب، العذراء، الجدي.

- الجوزاء

21 مايو إلى 21 يونيو

الشخصية الجنسية: هذا البرج متفتح جدًا عندما يتعلق الأمر بالجنس، يحب التجارب والأوضاع الجديدة وممارستها في أماكن متعددة، أيضًا يفضل الحديث أثناء ممارسة الجنس فهو رائع في المغازلة وإقامة علاقة رائعة ومثيرة مع الطرف الأخر.

البرج الذي يوافقه جنسيًا: الحمل ، الجوزاء ، القوس ، الدلو.

- السرطان

22 يونيو - 22 يوليو

الشخصية الجنسية: هذا البرج مبدع وحساس، فهو بديهي يمكنه بسهولة الشعور بما يريده شريكه، الجنس يمثل حب وشهوة بالنسبة له، وغالبًا ما يؤدي حبه للطعام إلى ميل للتحفيز الشفوي من أي نوع، ولكنه بحاجة إلى أن يتودد قليلًا قبل ممارسة الجنس.

البرج الذي يوافقه جنسيًا: الثور، الأسد، الجدي، الحوت.

- الأسد

23 يوليو - 22 أغسطس

الشخصية الجنسية: معروف بحبه للمتعة وبثباته وقوته في قيادة العلاقة الجنسية، ويعتمد على سحره لجذب الطرف الآخر إليه،  ويحب أن يكون موجود كعاشق فهو عاطفي ويحتاج إلى تقدير دائم، يحب المداعبة والإغراء وظهره هو واحد من أقوى المناطق المثيرة للشهوته الجنسية.

البرج الذي يوافقه جنسيًا: الأسد، العقرب، الحمل، القوس.

- برج العذراء

من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر

الشخصية الجنسية: هذا البرج على عكس اسمه تمامًا فهو ليس برئ كما يوصف بل في الواقع، لديه مستويات طاقة عالية جدًا وقد يكون جنسيًا وحساسًا للغاية، يستمتع باللمس والتدليك من أي نوع كوسيلة للمداعبة، ولا يحتاج إلى طلب الكثير لكنه يحب تجربة ممارسة الجنس بعناية.

البرج الذي يوافقه جنسيًا: الثور، الميزان، الحوت، الجدي.

- برج الميزان

23 سبتمبر - 22 أكتوبر

الشخصية الجنسية: الميزان غالبًا ما يعتبر الأكثر بروزًا عن باقي الأبراج، مع ذوق ممتاز وحساسية مرهفة، فالتحفيز العقلي هو ما يجعل الميزان يجن جنونه اتجاه شخص ما، وشريك جيد سوف يوجه شغفه إلى المغازلة وحب أشياء توحي له بالجنس مثل الملابس الداخلية المثيرة والموسيقى والشوكولاته.

البرج الذي يوافقه جنسيًا: الحمل، الجوزاء، الأسد، القوس.

- العقرب

23 أكتوبر - 21 نوفمبر

الشخصية الجنسية: يتمتع بسمعة كونه شغوفًا وشهواني جدًا، القوة والتحكم يجعله مُثار جنسيًا، ومع المزج بين قوة قيادة العلاقة الجنسية وقوة العاطفة غالبًا ما يتصارع مع رغباته الخاصة.

البرج الذي يوافقه جنسيًا: الثور، الأسد، العقرب، الحوت.

- القوس

22 نوفمبر - 21 ديسمبر

الشخصية الجنسية: معروف بالتجوال، البحث، السحر، الحنان، والوعي في غرفة النوم، الشريك العفوي هو أفضل تركيبة له لعدم تقبله الروتين والملل، فهو محب للمغامرة وتجربة أشياء جديدة مع الطرف الأخر.

البرج الذي يوافقه جنسيًا: الجوزاء، الأسد، الحمل، الدلو.

- الجدي

من 22 ديسمبر إلى 19 يناير

الشخصية الجنسية: هو مثل العقرب يتميز بشهوانيته وحبه للجنس، لكنه في نفس الوقت شديد الحساسية، لا يتطلب الأمر الكثير من أجل استحضار الرغبة الجنسية لدى الجدي، فمثلًا يمكن تعزيز رغبته عن طريق الساقين والركبتين باعتبارهما من أكثر المناطق حساسية بالنسبة له، يحب أن يتلوى ويلعب لجذب الطرف الآخر، ويفخر بنفسه على قدرة تحمله الجنسية.

البرج الذي يوافقه جنسيا: السرطان، الثور، الجدي، العذراء.

- الدلو

من 20 يناير إلى 18 فبراير

الشخصية الجنسية: يعتبر هذا البرج بشكل عام مثقف ومثالي، وهذا يجعله غير تقليدي في غرفة النوم، يستمتع بكونه مغوي ويكره أن يتخلى عن السلطة تمامًا، وعلى الرغم من أنه لا يؤتي ثماره الجنسية بشكل علني، إلا أنه تحت سطح الأرض متحمس ومحب للابتكار.

البرج الذي يوافقه جنسيًا: الجوزاء، الدلو، القوس، العذراء.

- برج الحوت

19 فبراير - 20 مارس

الشخصية الجنسية: ليس لدى الحوت مشكلة في جذب المعجبين في السرير فهو رومانسي، حساس، مرح، وحنون وهذا الجانب ينال التقدير من الطرف الآخر.

البرج الذي يوافقه جنسيًا: العقرب، السرطان، العذراء، الميزان.

أخبار قد تعجبك