أم صح

في مصادفة طريفة اكتشفت 6 ممرضات أمريكيات في مستشفى نورث كارولينا الأمريكية أنهن "حوامل"، وفي انتظار وضع مولود جديد لأسرهن، الأمر الذي كان بالنسبة لهن بمثابة "مفاجأة سارة" تستحق التوثيق بـ"صورة للذكرى".

وتظهر الصورة التى نشرتها صحيفة "الديلي ميل" البريطانية،  "الحوامل الستة" وهن مرتديات زي باللون الأزرق وتي شيرت أسود اللون يبرز بطونهن التى تفاوتت أحجامها بحسب أسابيع الحمل، التى تتراوح بين 18 أسبوعا إلى 37 أسبوعا.

شهر واحد يفصل بين توقيت ولادة الأطفال الستة، حيث تؤكد أحدى الممرضات "الرائعات" لإذاعة وي ويإكس 12 التابعة لشركة "إن بي سي": "خططنا جميعا للإنجاب لكن لم تكن أحدانا على علم بنية الأخرى، لكنها مصادفة سارة، وعندما اكتشفنا ذلك أصبحنا نقول من التالي؟".

المشاورة، ومتابعة دقيقة لتفاصيل الحمل، القاسم المشترك بين الممرضات الستة اللائي يعملن في وحدة السرطان الشامل بمركز ويك فورست التابع لمستشفي نورث كارولينا، خاصة وأنه يوجد اثنتان منهن "حوامل" للمرة الأولي وهو الأمر الذي اعتبرته الممرضات شئ مفيد في تبادل الخبرات التى تخص تربية الأطفال، ومتابعة الحالة الصحية خلال شهور الحمل.

المستشفى التى تعمل بها الممرضات لم تجد أن حملهن يشكل عائق بشأن سير العمل داخل الوحدة التى تعمل بها الحوامل الستة، بل على العكس تتعهد المستشفى بتوفير عمالة بديلة حتى تنتهى اجازة الأمومة (الوضع)، وفقا لما ذكرته الصحيفة البريطانية.

أخبار قد تعجبك