رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أطفال مصريون يشاركون بمؤتمر الشباب العربي في الأردن

كتب: منى السداوي -

12:23 م | الأربعاء 11 يوليو 2018

أطفال مصريون يشاركون بمؤتمر الشباب العربي في الأردن

وافقت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، على سفر عدد من الأطفال المتميزين في الرسم والعزف والغناء والتمثيل والإلقاء إلى "الأردن" للمشاركة في مؤتمر الشباب العربي خلال الفترة من 11 حتى 17 يوليو 2018.

وأشارت الدكتورة هبة يوسف رئيس قطاع العلاقات الثقافية الخارجية، إلى أن الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة قررت سفر أطفال المركز القومي لثقافة الطفل تلبية للدعوة الموجة من المملكة الأردنية إلى وزارة الثقافة لمشاركة مصر في مؤتمر الشباب العربي الدولي السابع والثلاثين بالعاصمة الأردنية عمان.

كمـا أضافت أن المؤتمر يتضمن جلسات حوارية مع الوفود المشاركة حول محاور "الذكاء الاصطناعي، والإساءة واستغلال الأطفال عبر الانترنت، والتربية الإعلامية" ويتضمن زيارات سياحية لمدينة البترا ومدرسة اليوبيل، وتعقد ورشات عمل بقيادة مختصين تحمل شعار المؤتمر في مجالات الدراما والرقص والغناء وزخرفة الجدران وعروض متنوعة في اختتام المؤتمر.

يستهدف المؤتمر الفئة العمرية من 14– 16 عاما، من 12 دولة عربية وأجنبية (البحرين، والسودان، والعراق، وفلسطين، والكويت، ولبنان، وليبيا، وهولندا، والولايات المتحدة الأمريكية، وباكستان، والأردن).

الكلمات الدالة