رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

هي

الأمير وليام: كيت تعلمت اللغة العربية ودرست تلاوة القرآن

كتب: إسراء صبحي -

01:42 م | السبت 30 يونيو 2018

كيت ميدلتون وزوجها

كشف الأمير وليام دوق كامبريدج في أثناء زيارته العاصمة الأردنية في وقت سابق من هذا الأسبوع، أن زوجته كيت ميدلتون تعلمت اللغة العربية، وتلاوة آيات من القرآن الكريم والاحتفال بشهر رمضان عندما التحقت للدراسة بحضانة في الأردن.

وكانت كيت ضمن 12 طفلاً في نفس الصف، بينما قدمت الحضانة الرعاية إلى ما يقرب من 100 طفل تتراوح أعمارهم ما بين 3 إلى 5 أعوام، وكان الأطفال من الأردن وبريطانيا واليابان والهند وإندونيسيا وأمريكا، حسب صحيفة Daily Mail البريطانية.

وكانت والدتها كارول ميدلتون، هي من تصحبها إلى المدرسة في العادة، ولكن والدها مايكل ميدلتون قام بذلك في أحيان قليلة بينما كان يرتدي زيه الرسمي الخاص بالعمل.

يذكر أن عائلة كيت انتقلت إلى الأردن في مايو من العام 1984 عندما كان عمرها عامين وأختها كانت تبلغ من العمر ثمانية أشهر فقط، على إثر انتقال والدها مايكل الذي شغل منصب مدير الخطوط الجوية البريطانية إلى العاصمة الأردنية عمان للعمل هناك.

وعاشت كيت في الأردن لمدة ثلاث سنوات قبل أن تعود إلى بيركشاير -جنوب شرق إنجلترا- مع عائلتها عندما انتهت وظيفة والدها.

والأمير وليام زار مدينة جرش الأردنية في وقت سابق من هذا الأسبوع والتقطت له صور في نفس المكان الذي صُورت فيه زوجته بينما كانت تلعب وهي طفلة، وقد وضع منظمو زيارة الأمير صورة كبيرة لدوقة كامبريدج عندما كانت طفلة مع والدها وشقيقتها الصغرى قبل نحو 30 عاما.

 

main_image_label main_image_label main_image_label