رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

"الموت بالفستان الأبيض".. وفاة "قاصر" ليلة دخلتها بسكتة قلبية

كتب: صالح رمضان -

01:14 م | الإثنين 25 يونيو 2018

العروسة

الأأصعب من فراق الأحبة هو اختلاط ملابسهم البيضاء بأسود ملابسنا، أن لا يتمكنوا من إدارك مدى حبنا لهم، ولا تكتمل ابتسامتهم التي دوما ما ترسم ابتساماتنا.

سماح، عروس لطالما تمنت أن ترتدي فستان الزفاف كأي فتاة، ولكن في لحظة وصولها لمنزل زوجها في قرية "سللنت" مركز المنصورة، كانت نفسها لحظة مغادرتها، لا مكان على الأرض، لكن إلى السماء، بعد إصابتها بهبوط حاد مفاجئ، وبدأ الطب الشرعي في عمله لتحديد سبب الوفاة.

"وفاة عروس"

تلقى اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، ببلاغ مركز شرطة المنصورة،  يفيد بوفاة عروس بعد انتهاء مراسم ليلة الزفاف في قرية " سللنت" دائرة المركز.

انتقلت مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين مصرع "سماح ا. ا. 17" سنة، طالبة ومقيمة بـ"ميت خيرون" بعد انتهاء حفل عرسها وفور وصولها لمنزل الزوجية.

وأكد شهود العيان أن مراسم حفل الزفاف تمت في قاعة أفراح بقرية "ميت خيرون" دائرة المركز، وبعدها تم زفاف العروس وزوجها إلى شقتهم في قرية سللنت وبعد دخولها بيت الزوجية توفيت نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية.

"سكتة قلبية"

وبسؤال العريس "محمود. م. ج، 28 سنة" نقاش، في محضر الشرطة، أكد أنها أصيبت بمغص وإرهاق نتيجة عدم تناولها لأي طعام طول اليوم، وتناولت على قرص دوائي لأعراض المغص، ولم يتهم أحد بذلك.

وأكدت والدتها، في محضر الشرطة، أن ابنتها توفيت بسكتة قلبية ولا توجد شبهة جنائية، وأنها كانت معها أثناء تغيير ملابسها في حجرة النوم ومسكت قلبها وبطنها وصرخت وسقطت على الأرض، وتوفيت بعد وصولها للمستشفى.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، واستدعت النيابة العامة الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

 

الكلمات الدالة