رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هي

شقيقة مايكل جاكسون تروي عن معانتها مع "الاكتئاب العميق" منذ طفولتها

كتب: آية المليجى -

03:40 م | الخميس 21 يونيو 2018

جانيت جاكسون وزوجها السابق

كشفت المطربة الأمريكية جانيت جاكسون، عن إصابتها بـ"الاكتئاب العميق" منذ طفولتها بسبب العنصرية والتميز الجنسي الذي يتسم به المجتمع الأمريكي ما جعلها تشعر بـ"عقدة النقص".

وبحسب ما ذكرته "أرم نيوز" عن مقال المطربة الأمريكية في مجلة "إسينس" الموجهة للنساء السود، الذي تحدثت فيه عن إصابتها بهذا المرض حيث كتبت "كان من الصعب جدا مكافحة هذا المرض، أحتاج إلى حياة كاملة لأحلل مصدر الاكتئاب".

وتابعت شقيقة ملك البوب مايكل جاكسون في مقالها، أن "قلة الثقة بالنفس قد تكون متأتية من عقدة نقص عائدة للطفولة، وقد تكون مرتبطة بأهداف نريد تحقيقها؛ لكنها بعيدة المنال، وثمة مشاكل اجتماعية كانت العنصرية أو التمييز الجنسي، إذا ما جمعنا كل هذه الأسباب نفضي إلى اكتئاب وهو مرض عنيد ومخيف". 

حدث سعيد جعل المطربة الأمريكية تشعر بالسعادة للمرة الأولى في حياتها، وذلك عندما وضعت طفلها الذي أطلقت عليها عيسى، من زوجها السابق المليونير القطري وسام المانع، في العام 2017.

وكانت جانيت انفصلت عن زوجها بعد مرور 5 أعوام من الزواج لأنها لم تتحمل الاختلافات الثقافية بينهما، وكشفت مصادر مقربة من الطرفين أن "وسام كان يريد التزامًا أكبر من جانيت بتعاليم الإسلام وثقافته، وهي رأت أنها لن تكون كما يريد بعد ذلك، وأنها لن تنعم بحريتها".