هي
أمل وجورج كلوني خلال الحفل

أشادت المحامية البريطانية من أصل لبناني أمل كلوني، بزوجها الفنان جورج كلوني خلال حفل تكريم نجم فيلم "أوشنز 11" بجائزة معهد الفيلم الأمريكي عن مجمل أعماله، ووصفته بأنه رجل مهذب وزوج وأب رائع وأنه حب حياتها.

وقالت كلوني: "من الأسهل علي مخاطبة هيئة محكمة للدفاع عن محتجزين بدلاً من الحديث على الملأ عن زوجي كما أفعل هذا المساء للمرة الأولى".

وذكرت أمل في كلمتها أنها كانت تبلغ من العمر 35 عامًا عند لقاءها بجورج كلوني، وكانت بدأت تستسلم تمامًا لفكرة أن تظل عزباء بقية حياتها، مؤكدة أنها بعد مرور 5 أعوام على زواجهما، أيقنت أنه الشخص الذي يحظى بإعجابها الكامل، وفقًا لموقع "The Hollywood Reporter".

وتألقت أمل بفستان وردي اللون من PRADA، مزود بفتحة تكشف عن شورت قصير تحته ونسقته مع حذاء ذهبي برونزي وكلاتش مماثل، فيما ارخت شعرها الكثيف المتماوج على كتفيها.

والتزمت أمل البساطة في إطلالتها، فلم تضع أي مجوهرات باستثناء قرطًا في أذنيها، فيما ارتدى النجم جورج كلوني تاكسيدو أسود من "جورجيو أرماني" وهو تقليد لا يفارق النجم بفعل الصداقة مع المصمم الإيطالي والتي تعود إلى فيلم "أوشنز 11".

وقدّم الحفل كل من جينيفر أنستون وكورتني كوكس، وقد ارتدتا فساتين سوداء كلاسيكية، فيما تولّت الفنانة لورا ديرن بطريقتها المرحة والعفوية، تقديم النجم قبل تسلم جائزته.

 

الكلمات الدالة

أخبار قد تعجبك