رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

ياسمين الخطيب تتعرض لوعكة صحية: "لا تنسوني من دعائكم"

كتب: يسرا محمود -

02:51 م | الأربعاء 06 يونيو 2018

ياسمين الخطيب

قالت الفنانة التشكيلية والإعلامية ياسمين الخطيب، إنها تعرضت لوعكة صحية، عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتبت: "أصابني الليلة دوار مفاجئ وإعياء شديد، نُقلت على إثره إلى المستشفى، لأكتشف أن قياس السكر مرتفع جدا، وقياس الضغط منخفض جدا".

وأضافت الفنانة التشكيلية: "لم أحصل على تفسير طبي واضح لهذا الكوكتيل المرضي البائس حتى الآن، لكني سوف أبدأ غدا الرحلة الأكثر بؤسا.. التحاليل ثم العلاج.. لا تنسوني من صالح دعائكم في هذه الأيام التي يفتح فيها القدير أبواب لطفه ورحمته".

وكانت ياسمين الخطيب، أعلنت عن إصابتها بمرض في يدها اليمنى، عبر "إنستجرام"، منذ أسابيع، قائلة: "من سنوات خضت تجربة مرضية مريرة، بسبب التهاب بأعصاب ذراعي الأيسر، استغرقت شهورا من العذاب قبل التشخيص الصحيح والعلاج، واليوم أخوض الألم ذاته بشكل أسوأ، لأن مصابي هذه المرة بذراعي الأيمن".

وأضافت: "أنا عاجزة عن الكتابة.. عاجزة عن الرسم.. عاجزة عن تصفيف شعري أو تناول قهوتي بشكل طبيعي.. هذه السطور البسيطة ما زلت أكتبها وأصححها منذ 10 دقائق أو أكثر، كل ما أفعله الآن وما سوف أفعله لمدة لا يعلمها إلا الله، هو تصفح (فيس بوك) وتناول المزيد من المسكنات".