رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار من الوطن نيوز

"حداد" بيكره "الستات".. طلق مراته بعد يومين زواج وضرب 7 فتيات بألة حادة

كتب: محمود الجارحى وجيهان عبد العزيز -

11:10 م | السبت 02 يونيو 2018

اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة

كانت عقارب الساعة تشير إلى الخامسة عصر، أمس، انطلقت صرخات من فتاة في منطقة ساقية مكي بالجيزة.. ماذا حدث؟ كان هناك شاب في العقد الثالث يقف بجوارها ممسكا آلة حادة في يده، ويردد كلمات "أنا بكره الستات أصلا.. بكرهكم كلكم".

أسرع الأهالي بإبلاغ الشرطة، التي انتقلت إلى مكان الواقعة، وتمكنت القوات تحت قيادة المقدم مصطفى كمال، رئيس مباحث قسم الجيزة، والرائد معتصم رزق، معاون المباحث من ضبط المتهم، وفي يده سلاح الجريمة "قطع حديد"، وتم نقل الفتاة المصابة إلى مستشفى أم المصريين لتلقي الإسعافات الأولية لها.

اقتادت المباحث، المتهم إلى قسم شرطة الجيزة وفور وصوله، مثل أمام اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة للمباحث.

وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، واعترف بالتعدي على 6 فتيات من قبل بسبب سلوكه العدواني تجاه الفتيات بعدما تعدى بالضرب على عروسته وانفصل عنها بعد حفل زواجهما بيومين عام 2008.

سجلت القوات اعترافات المتهم، ويدعى "محمد.خ"، 38 سنة حداد، وأجرت التحريات حول ما جاء على لسان المتهم.

وجاءت التحريات التي جرت تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، بأن المتهم تزوج في عام 2008 لمدة يومين وانفصل عن زوجته بعدما تعدى عليها بالضرب المبرح مما دفعها لطلب الطلاق منه.

التحريات أكدت أن المتهم يعاني من مرض نفسي ولديه سلوك عدواني تجاه النساء، ويخضع للعلاج النفسي منذ 2008 وحتى الآن، وبمناقشة أسرته أكدت ما ورد في التحريات.

وأمر اللواء عصام سعد، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتحرير مضر بالواقعة وأخطر المستشار حاتم فاضل المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وتم اقتياد المتهم إلى نيابة قسم الجيزة، ومثل المتهم أمام محقق النيابة واعترف بارتكابه للوقائع، وقررت النيابة حبسه لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

الكلمات الدالة