رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

ياسمين الخطيب عن أسباب تعلق المصريين بصلاح: "ادانا الأمل ومنسيش أصله"

كتب: الوطن -

12:29 ص | الثلاثاء 29 مايو 2018

ياسمين الخطيب ومحمد صلاح

نشرت الكاتبة ياسمين الخطيب، صورة للاعب محمد صلاح، عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ذكرت خلالها أسباب تعلق المصريين باللاعب المحترف في صفوف نادي "ليفربول" الإنجليزي.

وعلقت الخطيب عبر حسابها، قائلة: "إحنا بنحب صلاح لأنه رافع اسم مصر، لأنه فلاح غرباوي أصيل من ريف بلدنا، بس عيشة إنجلترا، وبريق النجومية، وملايين الإسترليني من بعد الضنك، مانسُهوش أصله، ولا نسوه المحتاجين من أهل قريته، بنحبه لأنه كان لعيب كورة على باب الله في نادي المقاولين وأصبح هداف الدوري الإنجليزي".

وأضافت: "بنحبه لأنه تواضع لله فرفعه، لأن قصة كفاحه مُلهمة لملايين الشباب اللي كانوا فاكرين إن حلمهم مستحيل، بس نجاحه إداهم الأمل والقوة، بنحبه وهانفضل نحبه حتى بعد إعتزاله، لأنه محمد صلاح وبس.. مش لأنه الكائن الخرافي اللي هايجيب لنا كأس العالم".

وتفاعل الكثير من متابعي الخطيب، على صورة صلاح، متمنيين الشفاء العاجل للاعب بغض النظر عن مشاركته بجميع مباريات المنتخب المصري في كأس العالم.

وكان محمد صلاح قد بدأ برنامجه العلاجي، أمس، إذ أكد في اتصال هاتفي مع الجهاز الفني والإداري للمنتخب، تصميمه على العودة سريعا إلى صفوف الفراعنة، وذلك بعد إصابته في الكتف في المباراة النهائية بدوري أبطال أوروبا.