رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بالصور| مشجعات حائرات بين "صلاح" و"رونالدو": "هنشجع الدون صلاح"

كتب: إسراء جودة -

02:12 م | السبت 26 مايو 2018

كريستيانو رونالدو ومحمد صلاح

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة اليوم، المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين فريقي ليفربول الإنجليزى وريال مدريد الإسباني، في تمام التاسعة إلا الربع مساءً، بملعب أولمبيسكي بالعاصمة الأوكرانية كييف، حيث يتنافس الفريقين للفوز باللقب.

وتتوجه الأنظار في تلك المباراة نحو نجما الفريقين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو، للجماهيرية الواسعة التي حظيا بها خلال مشوارهما الكروي، وتعلق آمال مشجعينهم بإمكانية إحرازهما عدد من الأهداف في الفريق المنافس، لكن الأمر يختلف قليلا عند بعض مشجعات الفريق الإسباني اللاتي وقعن في حيرة بين تشجيع فريقهم المفضل ولاعبه البرتغالي، أو لاعبهم المصري المفضل المحترف في صفوف ليفربول.

وتباينت ردود فعل المشجعات المصريات حول تشجيع أي من اللاعبين، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، حيث فضّلت "سيمو عباس" تشجيع اللاعب البرتغالي، قائلة: "شجعوا أنتوا صلاح وليفربول.. هلا مدريد دائما وأبدا"، وأيّدتها أخرى، معلقة: "الكل بيشجع ليفربول ما عدا العاقة أنا بشجع رونالدو طبعا".

وتخلت بعض المشجعات عن دعم ريال مدريد بسبب تواجد محمد صلاح ضمن صفوف الفريق المنافس، حيث أعلنّ دعمهن لليفربول وصلاح عبر هاشتاج "كلنا ليفربول"، الذي تصدر قائمة الأكثر تداولا عبر "تويتر"، وجاءت تعليقاتهن كالآتي: "آسفة مدريد، صلاح حضر وكلنا هنشجع ليفربول"، "بشجع مدريد من أيام زيدان وفيجو وكارلوس بس النهاردة مش قادرة أتخيل إني ممكن أشجع فرقة صلاح بيلعب ضدها.. كلنا معاك يا أبو مكة".

ولم تستطع إحدى المشجعات التخلي عن حبها ودعمها للاعبين، مُعلقة: "قلبي مع محمد صلاح وعقلي مع ريال مدريد"، وشاركتها أخرى الرأي ذاته، قائلة: "هشجع الدون صلاح.. قلبي كبير بيحب الاتنين".