رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

بالصور| "هاكر" مصري يخترق حساب مصممة الأزياء مني المنصوري على "إنستجرام"

كتب: ندى نور -

02:16 م | السبت 26 مايو 2018

اكر

تعرض حساب مصممة الأزياء العالمية الإماراتية منى المنصوري على "إنستجرام" لعملية سطو عن طريق هاكر مصري.

وقالت "المنصوري" في تصريحات خاصة، إن "الهاكر" كان خبيثا وغبيا لأنه وضع صورة مصمم الأزياء هاني البحيري على بروفايل "الأكاونت" لأبعاد الشبهة عن المتهم الحقيقي المعروف لديها تماما والذى تم فضحه والتوصل إلى شخصيته من خلال المدينة التى تم اختراق الحساب منها .

وأضافت أنها استعانت بفريق IT تقني متخصص على أعلى مستوى وتم التوصل إلى أن الحساب تمت محاولة اختراقه من خلال خط تليفون فودافون من الإسكندرية ثم تمت عملية السطو على الحساب بالكامل والسيطرة عليه من مدينة المنصورة بوسط الدلتا.

وأكدت منى المنصوري، أن الهاكر كان في منتهى الغباء لأنه ارتكب فعلا مشينا ومكشوفا عندما قام بوضع صورة مصمم الأزياء المصرى هانى البحيرى على بروفايل الأكاونت وهو أمر لا يمكن تصديقه لأنه من غير المعقول أن يقوم شخص ما بالسطو على أي حساب ووضع صورته عليه لأنه بهذا التصرف يفضح نفسه.

وقالت إن "الهاكرز" تصرف بهذه الطريقة الخبيثة للوقيعة بينها وبين هاني البحيري على خلفية خلافات سابقة في وجهات النظر بينهما لإبعاد الشكوك عن المتهم الحقيقي.

ونوهت إلى أن "الهاكر" قام بتغيير اسم الأكاونت ثم مسح محتوى الحساب القديم بما في ذلك المتابعين ثم حذف الحساب بالكامل حتى لا يتم التوصل إليه، مؤكدة أنها كلفت المحامي الخاص بها برفع قضية أمام القضاء المصري لملاحقة مرتكب هذه الجريمة ومحاسبته بالقانون.

الكلمات الدالة