رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماما

والدة "زين" تعلن نجاح جراحة استئصال ورم يبلغ 11 سم

كتب: يسرا محمود -

02:16 م | السبت 26 مايو 2018

الطفل زين

أعلنت رضوى موسى، والدة الطفل زين يوسف المصاب بالسرطان، عن نجاح العملية الجراحية لابنها، عقب إصابته بالورم الخبيث للمرة الرابعة.

وقالت "موسي"، عبر الصفحة الرسمية لـ"زين يوسف" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك":"ساعات بنبقى عايزين معجزات كبيرة وبسرعة، وبننسى إن ربنا المدبر له حكمة في توقيت استجابته للدعاء"، متابعة: "بفضل الله ودعائكوا من كل العالم، العملية نجحت والدكاترة حاسين إنهم شالوا الورم كله".

وأضافت والدة زين، أن نجلها لا يزال تحت تأثير المخدر، بعد خضوعه لعملية استمرت لمدة 6 ساعات، لافتة إلى أن الأطباء مستمرين في متابعته، للتأكد من عدم تأثر بقية أعضاء جسده باستئصال الورم، الذي تجاوز الـ11 سم، فضلا عن قطع جزء من المثانة.

وتابعت: "إحنا في قمة الشكر، وكنا داخلين العملية بنتمني الأحسن، ولكن مستعدين للاسوأ، بسبب قسوة العملية، بس ربنا إدانا معجزة جديدة وهي قوام زين بالسلامة"، مستطردة أن فترة نقاهة "زين" ستتسم بالصعوبة، في ظل وجود احتمالية لبقاء خلايا سرطانية خفية بجسده، ولكنها راضية بقضاء الله. 

واختتمت حديثها: "حنفضل ندعي بالشفاء التام إن شاء الله، ربنا ما يوري أي حد يوم وحش في ولاده، وبخلي قصة زين أمل ودليل على أن الناس بتقف جنب غيرها، حتى لو متعرفوش"، داعية متابعي نجلها بالاستمرار في الدعاء له.

وكانت رضوى موسي، أكدت عبر "فيس بوك" منذ أسابيع، أن النتائج تكشف استمرار الورم في النمو والزيادة، وعدم الاستجابة للعلاج، مضيفة: "مفيش حل دلوقتي غير عملية كبيرة حيتحدد ميعادها خلال الأسبوعين الجايين، مش سهل أبدا الواحد يفضل قوي في ظل كل الظروف دي بس بنفكر نفسنا إن ربنا عمره ما سابنا وأملنا فيه كبير وإحنا داخلين على رمضان".

يذكر أن الطفل زين ظهر في سلسلة إعلانات خلال رمضان الماضي، بعنوان: "التحدي هو زين"، أظهرت قصة كفاح الطفل الذي أتم عامه العاشر منذ أشهر قليلة، وتعافيه من مرض السرطان.