أخبار تهمك
صورة أرشيفية

ألقت قوات الأمن القبض على رجل مصري بتهمة إجبار زوجته على الإيقاع بالسيدات وتصويرهن دون ملابس، لابتزازهن بهدف الحصول على المال.

جاء القبض على المتهم بعد أن رفعت زوجته شيماء صابر دعوى، أمام محكمة الأسرة تطلب فيها الطلاق من زوجها، بسبب إجبارها على ابتزاز السيدات من خلال تصويرهن في أوضاع مخلة دون ملابس، بهدف الحصول على الأموال، حسبما ذكرت "إرم نيوز".

وكشفت تحقيقات النيابة أن الزوجة اعترفت بأنها مارست حيلًا غير شرعية على السيدات من خلال تكوين الصداقات معهن وزيارتهن داخل منازلهن، إلى جانب الحديث معهن في علاقاتهن بأزواجهن والحصول منهن على صور وفيديوهات لتلك العلاقات.

وأشارت الزوجة إلى أن زوجها دفعها إلى زيادة نشاطها خلال شهر رمضان الكريم، لولا أنها تعرضت لموقف "غريب" بحد تعبيرها، دفعها إلى التوبة والإبلاغ عن زوجها.

وأوضحت التحقيقات أن الزوجة كانت تحصل على تلك الصور والمقاطع وتسلمها لزوجها الذي يقوم باستخدم تلك الأدوات لابتزاز السيدات وإجبارهن على دفع مبالغ مالية كبيرة لعدم فضحهن على العام وأمام أزواجهن.

بدورها وجهت النيابة العامة بسرعة ضبط المتهم من منزله بأحد أحياء العاصمة القاهرة، وإيداعه الحبس لحين استكمال التحقيقات في تلك الوقائع.

أخبار قد تعجبك