رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

بالصور| سالي فؤاد تسعيد ذكريات حفل زفافها.. ومتابعون: "شبه ميجان ماركل"

كتب: يسرا محمود -

01:47 م | الإثنين 21 مايو 2018

سالي فؤاد

استرجعت خبيرة التغذية سالي فؤاد ذكرى حفل زفافها، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وظهرت بفستان أبيض منقوش، طويل ودون أكمام، مع وضعها "مكياج هادئ" لنفسها.

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع خبيرة التغذية، التي حصدت على ما يزيد عن 7 آلاف تسجيل إعجاب، خلال 10 ساعات، بالإضافة إلى مئات التعليقات المعجبة بجمالها، فيما شبهها البعض بإطلالة الممثلة الأمريكية المعتزلة ميجان ماركل في حفل زفافها الملكي.

وكانت ميجان ماركل أطلت فستان زفاف ملكي، خالف جميع التوقعات التي تنبأ بها الكثيرون، حيث صممته البريطانية كلير ويت كيلر، حيث كان أبيض وطويل، مكشوف الكتفين، ذي أكمام وذيل طويل، ولا يحمل أي تطريزات أو إكسسوارات، واضعة طرحة طويلة ذات أطراف مطرزة، خلال حفل زفافها الملكي بكنيسة سان جورج، في قلعة وندسور، السبت الماضي.

وذكرت صحيفة "hello giggles"، أن تكلفة "مكياج" زوجة الأمير هاري، وصلت إلى 14 ألف دولار أمريكي، ما يعادل 248 ألف جنيه مصري.

يذكر أن ملكة بريطانيا إليزابيث، منحت حفيدها الأمير هاري، بالأمس، لقب دوق ساسكس، ما يعني منح ميجان ماركل، لقب دوقة، بعد إتمام مراسم الزفاف، وهو أول لقب رسمي تابع للأسرة الحاكمة بالمملكة المتحدة، تحصده ميجان، بعد انتشار عدد من التساؤلات حول وضعها الرسمي كأحد أفراد الأسرة المالكة عقب الزفاف.