رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

سخرية من شقيقة كوبر في "رامز تحت الصفر": "شبه حسن حسني في عفروتو"

كتب: يسرا محمود -

12:10 ص | الإثنين 21 مايو 2018

رامز تحت الصفر

سخر نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" من "التقمص الكوميدي" للفنان رامز جلال، لشخصية "إيزابيلا" شقيقة المدير الفني للمنتخب المصري هيكتور كوبر، خلال برنامجه "رامز تحت الصفر".

وأعرب مستخدمو "فيسبوك" عن إعجابهم بأداء "جلال" في حلقة اليوم، ومن أبرز التعليقات: "رامز ضحكني جدًا في الشخصية ديه، يا ريت يسيبوه من تقليد كوبر ويركز مع إيزابيلا"، و"إزاي حد يصدق إنه ممكن أخت كوبر بتلبس نضارة شمس في الاستديو"، و"أنا وقعت على الأرض من كتر الضحك على أخت كوبر"، "إيزابيلا شبه حسن حسني لما عمل واحدة ست في مسرحية عفروتو".

وكان رامز جلال ارتدى "بالطو" يشبه جلد النمر، بالإضافة إلى شعر مستعار قصير يحمل اللون الأصفر، وقبعة حمراء ونظارة شمسية، خلال استضافته للاعبين سعد سمير ومحمود تريزيجيه.

ويتضمن "رامز تحت الصفر"، تعرض نجوم الفن والرياضة، لخدعة انزلاقهم أثناء التزحلق على الجليد بالعاصمة الروسية موسكو، يليه ظهور نمر أو دب قطبي وسط الثلوج، وإلتهامه لأحد المتواجدين من فريق عمل رامز جلال، في درجة حرارة تقل عن صفر مئويًا.

ومن أبرز النجوم، الفنانة كندة علوش والممثلة ياسمين صبري، واللاعب شيكابالا، والممثلة غادة عبدالرازق، والممثلة الشابة ريم مصطفى.